عادي

شرطة أبوظبي تشارك في اجتماع المجموعة الدولية لتحديد هوية ضحايا الكوارث

14:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المشاركون في الاجتماع
المشاركون في الاجتماع
أبوظبي: «الخليج»
شاركت شرطة أبوظبي في الاجتماع رقم 44 للمجموعة الدولية المرشدة لتحديد هوية ضحايا الكوارث والذي عقد في مدينة سيؤول بكوريا الجنوبية 2022.
وأوضح اللواء أحمد سيف المهيري مدير قطاع العمليات المركزية أن شرطة أبوظبي شاركت في المؤتمر بصفتها عضواً يمثل الدولة في المنظمة، وتضمن البرنامج زيارة لمقر الشرطة الوطنية الكورية الجنوبية للاطلاع على الإمكانيات البشرية والمادية.
وقال العقيد أحمد ناصر الكندي مدير إدارة الأزمات والكوارث بقطاع العمليات المركزية إن مكتب شؤون الضحايا يقدم رسالة وطنية هامة تركز على تقديم خدمات حكومية ذات جودة عالية وتقنيات وآليات حديثة تعمل على تسجيل البيانات الخاصة بضحايا الكوارث والأزمات وتوفير البيانات المتعلقة بهم وتقديم خدمات الدعم والمشورة للوكالات المماثلة دولياً.
واستعرض الرائد عادل محمد آل علي، مدير مكتب شؤون الضحايا بإدارة الأزمات والكوارث في الاجتماع الدولي آخر الاستعدادات المتمثلة في استمرار تأهيل وتدريب الفرق التخصصية على مستوى الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، وتنفيذ التمارين الأمنية المشتركة وفقاً للسياسات والخطة الموضوعة، لافتاً إلى تحقيق أولوية القيادة العامة لشرطة أبوظبي المتمثلة في الجاهزية والاستعداد الأمني.
https://tinyurl.com/55u6jb8u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"