عادي
في ذهاب ربع نهائي كأس الرابطة

فوز الشارقة.. وتعادل العين والوحدة

23:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

تعادل العين والوحدة صفر-صفر،الاثنين، في ذهاب ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي لكرة القدم( كأس الرابطة)، خلال المباراة التي أقيمت في استاد هزاع بن زايد.

وكان الوحدة الطرف الأفضل، وأهدر عدة فرص للتسجيل أخطرها تسديدة طحنون الزعابي التي تصدّى لها الحارس خالد عيسى ببراعة، وأخطأ الأخير في الإمساك بإحدى الكرات لتصل إلى بيتزي سدّدها أكروباتية رائعة، وأبعدها أحد المدافعين عن خط المرمى، ليفوّت على اللاعب البرتغالي تسجيل هدف الموسم.

وفي مباراة ثانية، حسم الشارقة مواجهة ضيفه خورفكان، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد الشارقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق غوستافو أليكس في الدقيقة 78، لتبقى كل الاحتمالات مفتوحة في جولة الإياب يوم الجمعة 16 من الشهر الجاري.

سيطر التعادل السلبي على شوط المباراة الأول، وكانت أفضلية الاستحواذ لفريق الشارقة، الذي ظهر في مناطق الضيوف الدفاعية بشكل أكبر، في الوقت الذي دخل فيه خورفكان أجواء المباراة بداية من الدقيقة 20، عندما أهدر إيلتون فيليبي فرصة هدف محقق، بعدما فشل في استغلال تسديدة زميله رامون لوبيز، التي تصدى لها القائم وسددها فيليبي أعلى العارضة.

بدأ الشوط الثاني بشكل سريع من الفريقين؛ بحثاً عن هدف التقدم، بهجمة هنا وأخرى هناك، حتى استطاع الشارقة التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 78 عن طريق غوستافو أليكس، الذي سجل أول أهدافه في مباراته ال10 بكأس الرابطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nvu35nk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"