عادي

مذكرة تعاون بين اتحاد الجولف والأولمبياد الخاص

23:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع اتفاقية التعاون

نظم الأولمبياد الخاص الإماراتي فعالية الجولف الوطنية الموحدة في نادي ياس إيكرز جولف أند كونتري في أبوظبي للاعبيه، بالتزامن مع توقيعه لمذكرة تعاون مع اتحاد الجولف تهدف للترويج للعبة وتوسيع قاعدة لاعبيها بين أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية والنمائية، وضمن مجتمع الأولمبياد الخاص الإماراتي.

وتنص مذكرة التفاهم على تبادل المعرفة والخبرات المتعلقة بأنشطة الجولف بين الطرفين، وعلى توفير الحكام والمنظمين والمتطوعين. كما أكدت عمل الجانبين على تأسيس مراكز تدريب على مستوى الدولة لرياضة الجولف.

وشهدت فعالية الجولف الوطنية الموحدة، التي انطلقت في الواحدة ظهراً واستمرت لثلاث ساعات، تنافساً حماسياً بين لاعبي الأولمبياد الخاص الإماراتي واللاعبين من الشركاء الموحدين، ويأتي تنظيم الفعالية ضمن استعدادات الأولمبياد الخاص الإماراتي للمشاركة في دورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص برلين 2023.

وقال طلال الهاشمي المدير الوطني لمؤسسة لأولمبياد الخاص الإماراتي: «سعدنا بنجاح فعالية الجولف الوطنية الموحدة التي نظمناها بالتعاون مع اتحاد الجولف، وسعدنا بالأداء الرائع للاعبينا والأجواء الحماسية والإيجابية بين أصحاب الهمم وأقرانهم من الشركاء الموحدين، الأمر الذي عكس القبول الكبير الذي يحظى به الجولف في مجتمع الأولمبياد الخاص».

وقال اللواء طيار«م» عبد الله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الجولف: «يأتي تعاون الاتحاد مع الأولمبياد الخاص الإماراتي في فعالية الجولف الوطنية الموحدة كتأكيد على حرصنا في الاتحاد على مشاركة مختلف الجهات داخل دولة الإمارات في الأنشطة للنهوض برياضة الجولف بين اللاعبين من مختلف القدرات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc526t62

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"