عادي

«باينانس» توقف مؤقتاً سحب عملة «USDC»

17:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سي زي
سي زي

قالت «باينانس» أكبر بورصة للعملات المشفرة، إنها ستوقف عمليات سحب عملة «USDC»، مع ابقاء خيار استبدال العملة الرقمية بأخرى.
وتأتي هذه الخطوة مع تزايد مخاوف المستثمرين بشأن استقرار بورصة «باينانس»، بعد انهيار البورصة المنافسة «إف تي إكس» والقبض على رئيسها التنفيذي، وبدء الحكومة الأمريكية بتحقيق جنائي حول أسباب الانهيار.
وأوضحت «باينانس» إنها أوقفت مؤقتاً عمليات سحب عملة «USDC»، مع وجود خيار استبدال العملة بأخرى والذي يعرف بـ «مقايضة الرمز».
وغرّد الرئيس التنفيذي لـ «باينانس»، سي زي بقوله إن البورصة تشهد زيادة في عمليات سحب عملة «USDC»، وهي عملة مشفرة مستقرة مرتبطة بالدولار الأمريكي.
ويستخدم المستثمرون USDC لتداول العملات المشفرة دون الحاجة إلى تحويل الأموال إلى الدولار الأمريكي. وفي حال سحب المتداولون عملات USDC من بورصة «باينانس»، فإن ذلك سيكون لتحويلها إلى منصات وبورصات أخرى.
وخلال الـ 24 ساعة الماضية، شهدت «باينانس» تدفقات مالية خارجة من منصتها بقيمة 1.6 مليار دولار، وفقاً لتغريدة عن شركة البيانات المشفرة «نانسين»، والتي تضيف أن «باينانس» تمتلك أصولاً بقيمة تزيد على 60 مليار دولار. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv8s8wpm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"