عادي
بمحطتها السادسة في أم القيوين

حصة بوحميد تشارك في حملة «الإمارات نظيفة» مع 276 شخصاً

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حصة بو حميد والمشاركون في الحملة
حصة بو حميد وحبيبة المرعشي
حملة التنظيف في أم القيوين

شاركت حصة بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، في المحطة السادسة من حملة «الإمارات نظيفة» في أم القيوين، التي نظمتها مجموعة عمل الإمارات للبيئة، في إطار الحملة الوطنية والتطوعية التي انطلقت تزامناً مع اليوم العالمي للتطوعي، برعاية وزارة التغير المناخي والبيئة، وبالتعاون مع وزارة تنمية المجتمع.

وشملت الحملة 6 محطات في الدولة حتى الآن، حيث تنقلت بين إمارات عجمان والشارقة والفجيرة ودبي ورأس الخيمة، حتى وصلت إلى أم القيوين الثلاثاء، لتحطّ رحالها في شارع المعلا - شاطئ الصيادين - بمشاركة 276 شخصاً يمثلون مؤسسات القطاع العام والخاص بمن فيهم طلبة المدارس.

وثمّنت بوحميد، جهود المتطوعين المشاركين في الحملة، والموظفين من القطاعين العام والخاص، وأهمية دورهم في تحقيق النجاح والأهداف الوطنية والتنموية المرتبطة بالحملة، حيث تسعى إلى إبراز جمال الوجهات السياحية في الدولة.

فيما قالت حبيبة المرعشي، العضو المؤسسة ورئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة، إن الحملة أثبتت للعالم أن افراد المجتمع في الإمارات لديهم شعور قوي بالانتماء والمسؤولية والوطنية لهذا البلد. داعية للحفاظ على رفاهيته واستدامته.

وأعربت عن تثمينها للعمل التطوعي للمشاركين الذين جمعوا 2532 كجم من النفايات عن طريق تنظيف مساحة كيلومترين مربعين، ومن ثم تم فرز النفايات القابلة لإعادة التدوير في الموقع وإرسالها إلى المصانع المحلية، لإعادة تدويرها بشكل صحيح.

كما أعربت عن عميق امتنانها للوزارة على رعاية هذه الحملة ودعمهما القوي، وتقدمت بالشكر للرعاة والشركاء الداعمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3rwshz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"