عادي

افتتاح أحدث متاجر «اللولو هايبر ماركت» في مدينة الفلاح بأبوظبي

16:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال جولة داخل المتجر الجديد
خلال جولة داخل المتجر الجديد
أبوظبي: «الخليج»
دشنت مجموعة «لولو هايبر ماركت» أحدث متاجرها في مدينة الفلاح بإمارة أبوظبي، حيث شهد مراسم الافتتاح الرسمية حميد راشد الدرعي، مدير مركز بلدية الشهامة ببلدية أبوظبي، ويوسف علي موسليام، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية وعدد من كبار الشخصيات.
ويعتبر «الفلاح سنترال مول»، أحدث وجهة تسوق وترفيه في المنطقة، ويوفر تجربة تسوق عائلية لكل المواطنين والمقيمين في منطقة الفلاح والمناطق المحيطة بها.
ويغطي متجر «اللولو هايبر ماركت» مساحة 125,000 قدم مربع، ويوفر مجموعة كبيرة من المنتجات التي تلبي احتياجات كافة المتسوقين، بما في ذلك منتجات البقالة والأطعمة الطازجة واللحوم والأسماك والمخابز ومنتجات الألبان والبيتزا والوجبات الخفيفة والأطعمة الساخنة والمحمصة والأطعمة المعلبة والأزياء والصحة والجمال والاحتياجات المنزلية، الإلكترونيات والأجهزة المنزلية وغيرها الكثير.
وتعتبر مدينة الفلاح إحدى ضواحي أبوظبي المتميزة، وتقع بالقرب من مطار أبوظبي الدولي وطريق أبوظبي دبي.
وأعرب يوسف على موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، عن سعادته بافتتاح «هايبرماركت» جديد في مدينة الفلاح، قائلاً: «يعتبر هذا الافتتاح شهادة على التزام المجموعة بدعم والمشاركة بفاعلية في مسيرة النمو والتقدم التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة».
وأختتم يوسف علي قائلاً: «نحن فخورون بأن نكون جزءًا من مسيرة التنمية الشاملة لدولة الإمارات وسنواصل دعم استراتيجيات التنمية المستدامة فيها بفضل القيادة الحكيمة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53mmyy5a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"