عادي

الإمارات والسعودية تستضيفان قمة للحوكمة والأداء والمخاطر والامتثال

18:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة اجتماعات للفعاليات تنظيمها قمة الحوكمة والأداء والمخاطر والامتثال GPRC 2023، التي تستضيفها شركة «كوربوراتر» (Corporater) العالمية للبرمجيات التي تُمكن المؤسسات في جميع أنحاء العالم من إدارة أعمالها باستخدام حلول الحوكمة والأداء والمخاطر والامتثال المتكاملة على منصة واحدة، وذلك بمشاركة نخبة من كبار المسؤولين والرؤساء التنفيذيين والمتخصصين وصناع القرار في مجال الحوكمة والمخاطر والامتثال (GRC)، من مختلف القطاعات لمناقشة موضوعات رئيسية مثل التكنولوجيا والتوجهات الرئيسية التي تشكل مستقبل إدارة المؤسسات.
وستعقد القمة التي سيحضرها المدعووّن فقط في العاصمة السعودية الرياض في 23 من يناير 2023، ودبي بدولة الإمارات في 25 من يناير 2023.
وتعتبر هذه القمة هي أكبر الملتقيات في العالم لتحليل الحوكمة والمخاطر والامتثال في ما يتعلق بالأداء والاستراتيجية. وتشهد القمة كلمات رئيسية وحلقات نقاش ومائدة مستديرة حول «مستقبل الحوكمة الفعالة» بمشاركة خبراء في المجال ومسؤولين تنفيذيين لتقديم رؤاهم حول أحدث التوجهات في إدارة الأعمال المؤسسية، وتحديات الحوكمة والأداء والمخاطر والامتثال التي تواجه المؤسسات، والحلول التي تمكّنها من تحسين أدائها وتحقيق أولوياتها الرئيسية.
وسيكون الحدث بمثابة ملتقى يجمع المديرين التنفيذيين وصناع القرار، وتشارك فيه أكثر من 100 من المؤسسات الحكومية والخاصة من مختلف المجالات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2emvzcbn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"