عادي

تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وزوجها وآخرين لاتهامهم بالنصب

20:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قرر قاضي المعارضات بالتجمع الخامس، الأربعاء، تجديد حبس البلوجر هدير عاطف وزوجها وآخرين، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالنصب على المواطنين.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين اتهامات بتوجيه الدعوة للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة المعلومات الدولية لجمع أموالٍ منهم لتوظيفها واستثمارها، وتلقيهم تلك الأموال منهم على خلاف أحكام القانون، وامتناعهم عن ردِّ تلك المبالغ المستحقة لأصحابها، وإنشائهم وإدارتهم واستخدامهم مواقع وحسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم. بحسب مواقع إخبارية مصرية.

وذكرت النيابة العامة في بيان، أمس الثلاثاء، أنها تلقت محضراً من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، تضمن شكوى 10 أشخاص من المتهمين: هدير عاطف، وهاجر محمود، وتامر عادل، وبلال محمود، لاستيلائهم على أموالهم بدعوى استثمارها في تجارة السيارات والعقارات وتداول الأوراق المالية بالبورصة، مقابل وعدهم بتقديم أرباحها إليهم.

وتضمنت البلاغات أن المتهمين أوهموا الضحايا بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في مجالات مختلفة، من خلال تواصلهم معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي والتقائهم بهم عدة مرات، وإبرامهم عقوداً معهم لاستثمار أموالهم، وأنهم لم يقدموا تلك الأرباح إليهم، ولم يردوا أموالهم إليهم.

وتوصلت التحريات إلى صحة ما جاء في تلك البلاغات، وأن المتهمة هدير عاطف استغلت متابعة الكثيرين لها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، لدعوتهم لتلقي أموالهم واستثمارها، فضلاً عن اتخاذهم عقاراً بأحد التجمعات السكنية بالتجمع الخامس مقراً للشركة الموهومة التي ادَّعوا وجودها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4kdc97cv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"