عادي
دعماً لمرضى الثلاسيميا وتخفيفاً لمعاناتهم

«الإمارات للثلاسيميا» في أبوظبي توقّع مُذكرات تفاهم مع «كلينكو»

12:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بعد توقيع الاتفاقية
بعد توقيع الاتفاقية
أبوظبي:«الخليج»
وقّعت «جمعية الإمارات للثلاسيميا» أخيراً مُذكّرتي تفاهم مع شركتي «كلينكو لمعالجة النفايات»، و«كلينكو للتجارة والاستيراد والخدمات»، التي ستُسهم في توفير الدعم المادي والمعنوي لمرضى الثلاسيميا والتخفيف من مُعاناتهم، والمُساهمة في تعزيز أعمال الجمعية وتقديم الدعم اللازم لحملات التبرّع بالدم.
وقّع المُذكّرات المهندسة عزة سليمان، عضو مجلس إدارة الجمعية، والدكتور فادي عطايا، وسامر هاني، الممثلين عن الشركتين.
وتقدّمت المهندسة عزّة سليمان، بالشكر إلى مجموعة «كلينكو» على دعمها السخي وحرصها على الإيفاء بمسؤولياتها تجاه جميع القاطنين على أرض إمارات الخير، الذي يأتي ترجمة واقعية على تضافر الجهود في مجتمع الإمارات للارتقاء بالعمل الخيري والإنساني وتحقيق توجّهات الدولة ورؤيتها الإنسانية في تقديم خدمات تنعكس إيجاباً على الصعيدين الاجتماعي والإنساني لجميع المحتاجين دون تمييز في اللون أو الجنس أو الدين أو النوع.
وقال سلطان خوري «نتوجه بكل الشكر الى قيادتنا الحكيمة، وعلى رأسها صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله. ويُسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع الجمعية، ونتطلّع قُدماً إلى دعم كل أعمالها مادياً ومعنوياً، ونواصل العمل على توفير الدعم للجمعية ومرضى الثلاسيميا الذين يعيشون على نقل الدم، مواكبة لتطلّعات القيادة الرشيدة في الوصول إلى مُجتمع صحي سعيد خالٍ من الأمراض، وتشجيع حملات التبرع بالدم في الدولة مع تأكيد أهمية التبرع بالدم لاستمرار حياة مرضى الثلاسيميا والتخفيف من معاناتهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p97nrs9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"