عادي

«الاتحاد للطيران» تُعيّن رئيساً تنفيذياً للشؤون المالية

11:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت الاتحاد للطيران تعيين رفائيل كوينتاس في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بمفعول فوري.
وشغل كوينتاس، قبيل انضمامه للاتحاد، منصب رئيس الشؤون المالية في إنفراكومرس؛ أكبر مزود حلول التجارة الإلكترونية على امتداد أمريكا اللاتينية.
كما شغل منصب رئيس الشؤون المالية في شركة طيران «تاب TAP» الناقل الوطني البرتغالي، وأمين خزانة الشركة في شركة أزول ليناس البرازيلية للطيران، حيث تولى مهمة تعزيز المسؤولية المالية خلال فترة عمله التي امتدت تسع سنوات.
وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: «يحظى رفائيل باحترام وتقدير واسعين باعتباره واحداً من كبار التنفيذيين الماليين، ويحمل خبرة دولية تزيد على 20 عاماً في قطاع الطيران والقطاع التجاري».
وأضاف: «وبينما تستعد الشركة لتعزيز نموّها لما بعد الجائحة، كلي ثقة بأن تجربته القيادية ورؤيته الاستراتيجية في مختلف جوانب تمويل الطيران، بدءاً من عمليات التخطيط للأسطول وصولاً إلى إدارة سلاسل التوريد، ستسهم إلى حد كبير في دفع مسيرة النجاح المتواصل لشركتنا».
وتجدر الإشارة إلى أن كوينتاس يحمل شهادة في إدارة الأعمال من كلية فونداتشاو غيتوليو فارغاس، وماجستير في إدارة الأعمال من كلية كيلوغ للإدارة في جامعة نورث ويسترن.
ويقول كوينتاس: «يسرّني الانضمام لأسرة الاتحاد للطيران، خاصة في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ الشركة. تعتبر الاتحاد واحدة من أكثر الشركات شهرة وموثوقية في قطاع الطيران، ويسعدني أن يكون لي دور في المرحلة التالية مع مواصلة الاتحاد تعزيز مكانتها المالية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/rtb4w4yc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"