عادي

«الفجيرة للثقافة والإعلام» تفوز بجائزة الكويت للإبداع

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: «الخليج»

فازت هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بجائزة أفضل تطبيق إلكتروني عن تطبيق «المورث»، في حفل جائزة الكويت للإبداع 2022 بنسختها العاشرة، والتي نظمها الملتقى الإعلامي العربي بالكويت.

تسلم الجائزة محمد سعيد الهامور، المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، وسط حضور العديد من المسؤولين والجهات الإعلامية والشخصيات الإبداعية في المجالات الإعلامية والإعلانية والفنية على المستويين المحلي والإقليمي، وعدد كبير من كبار الفنانين الكويتيين والخليجيين والشخصيات المؤثرة في الثقافة والإعلام العربي.

وأوضح الهامور، عقب تسلمه الجائزة، أن حصول الهيئة على الجائزة يعكس الجهود التي يبذلها العاملون فيها لتقديم أفضل ما لديهم من أفكار مبدعة وفريدة من نوعها، تهدف إلى تعزيز وتطوير المحتوى الثقافي، وتقوية الروابط والعلاقات مع أفراد المجتمع، عبر المشاركة في مختلف المناسبات والأنشطة الاجتماعية والثقافية، مشيراً إلى أن التتويج بالجائزة يضعنا أمام تحدٍّ جديد يقودنا إلى تحقيق الأفضل في المجالات كافة.

يذكر أن تطبيق «المورث» تمّ إطلاقة من قبل هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام بمعرض جايتكس –دبي 2022 ويهتم بما يورث من الجيل القديم للجيل الحديث، ويتم من خلاله جمع العادات والتقاليد والموروث الإماراتي بجميع تفاصيله، مستهدفاً جميع شرائح المجتمع، خصوصاً في إمارة الفجيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mupvetex

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"