عادي

«دبي للتسوق» تقيم حفلات غنائية وموسيقية لأشهر الفنانين العرب والأجانب

19:38 مساء
قراءة دقيقتين

انطلقت الدورة الثامنة والعشرون لمهرجان دبي للتسوق، الخميس، لتقدم الكثير من التجارب المتنوعة، والفعاليات الترفيهية الرائعة، والعروض الترويجية والجوائز المميزة. كما سيكون محبو الطرب والفن والموسيقى على موعد مع نجومهم المفضلين؛ لقضاء أمتع الأوقات والأمسيات وسماع أجمل الأغاني والألحان.

يقدم الفنانان المصريان محمد حماقي وأحمد سعد في انطلاق مهرجان دبي للتسوق، خلال عطلة نهاية الأسبوع، أجمل أغانيهما في «كوكا كولا أرينا»، الجمعة.

وسيقدم مجموعة من أشهر الفنانين عروضهم في «كوكا كولا أرينا» في دبي، كجزء من دوري التنس العالمي، خلال الفترة بين 19 ديسمبر و24 ديسمبر.

وستنطلق الحفلات الموسيقية مع النجم «دي جي تيسيتو» الحائز جائزة «غرامي» في 19 ديسمبر/كانون الأول. وسيعتلي الملك النيجيري «ويزكيد» المنصة في 20 ديسمبر، فيما سيقدم «ني-يو» أيقونة موسيقى «ريذم أند بلوز» (R&B) عرضاً مهماً يتضمن العديد من أكبر المقطوعات الموسيقية في أول عرض حيّ له في دبي في 21 ديسمبر.

وسيشهد يوم 22 ديسمبر حضور فنان لأول مرة في دبي، وهو المنتج الموسيقي الرائد على المستوى العالمي «ديدماو5»؛ حيث سيقدم عرضاً لليلة واحدة. وسيحيي الفنان محمد رمضان حفلاً على المسرح في 23 ديسمبر.

وبمناسبة نهاية حفلات دوري التنس العالمي، سيقدم خبير موسيقى الرقص الهولندي «أرمين فان بورين» حفلاً في 24 ديسمبر.

وسيحيي الفنان الكبير كاظم الساهر حفلتين في دبي أوبرا بتاريخ 23 و24 ديسمبر.

واستعداداً للاحتفالات برأس السنة الميلادية، سيقدم رائد الموسيقى الراقصة «مارتين جاريكس» عرضاً مشوقاً في «كوكا كولا أرينا» في 30 ديسمبر.

وتعود فعالية «دبي بيتس» في دورتها الثانية على مدار يومين لتقديم تجربة موسيقية مميزة، بمشاركة أكثر من 11 فناناً من مختلف الأنواع والأنماط الموسيقية في مدينة دبي للإعلام. وسيحظى الفنانون المشهورون على مواقع التواصل الاجتماعي بفرصة الأداء لأول مرة على مسرح «دبي بيتس» في 6 و7 يناير/كانون الثاني.

وتعود فعالية «نغمات دبي» من 6 حتى 15 يناير؛ حيث تقدّم عروضاً في 12 موقعاً في جميع أنحاء المدينة بمشاركة فنانين محليين، بمن فيهم حمدان العبري، وعلياء العلي، وميثاء المنصوري، وشيباني وغيرهم؛ حيث تبدأ العروض اليومية من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 11 مساءً.

وبفضل التخفيضات والعروض المميزة والجوائز الوفيرة والتجارب الترفيهية، يوفّر مهرجان دبي للتسوق الذي يقام في الفترة بين 15 ديسمبر 2022 و29 يناير 2023 تجربة شتوية ممتعة لجميع أفراد العائلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8ex2cc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"