عادي

طيران الإمارات وميلان يجدّدان الشراكة 4 سنوات

22:44 مساء
قراءة 3 دقائق
أحمد بن سعيد ومايك مينيان وستيفانو بيولي وإبراهيموفيتش وأليساندرو فلورنزي وديفيدد كالابريا
أحمد بن سعيد وستايلسفيج وفورلاني ومالديني وستيفانو كوتشيرو

دبي: «الخليج»

أعلنت طيران الإمارات و«إيه سي ميلان» الإيطالي تمديد شراكتهما طويلة الأمد لأربعة مواسم أخرى، وستستمر طيران الإمارات ناقلة رسمية وشريكاً رئيسياً للروسونيري في علاقة ناجحة تعود لأكثر من 15 عاماً.

وسيستمر شعار طيران الإمارات الشهير Fly Better في الظهور بشكل بارز على أطقم تدريب فريق «إيه سي ميلان» الأول للرجال، وعلى قمصان اللعب في جميع المباريات الموسمية للنادي، كما ستظهر العلامة التجارية لطيران الإمارات على قمصان الناشئين في جميع أكاديميات «إيه سي ميلان» الوطنية والدولية حول العالم، بهدف مشاركة القيم الإيجابية لكرة القدم، من خلال مبادرات أكاديميات النادي.

وإضافة إلى رعاية طيران الإمارات قميص النادي، سيستمر عرض العلامة التجارية المميزة لطيران الإمارات بموجب الاتفاقية في ملعب سان سيرو، وكذلك في أجنحة الضيافة، وحجز التذاكر وحقوق تسويقية أخرى.

وكانت طيران الإمارات وقّعت أول اتفاقية رعاية مع «إيه سي ميلان» في سبتمبر 2007، وفي العام التالي تم رفع العلاقة إلى الراعي الرسمي الرئيسي، وأبرمت صفقة رعاية القميص خلال موسم 2010 و2011، لتربط بين طيران الإمارات والملايين من مشجعي الروسونيري في جميع أنحاء العالم.

ومنذ ذلك الحين ظهرت العلامة التجارية لطيران الإمارات على قمصان ميلان في 590 مباراة رسمية، سجل خلالها اللاعبون الذين يضعون شعار الناقلة 967 هدفاً.

وزار فريق ميلان المقر الرئيسي لمجموعة الإمارات في دبي، حيث يقيم الروسونيري حالياً معسكراً تدريبياً، وشاركوا أيضاً في كأس سوبر دبي، وخلال الزيارة التقى المدرب ستيفانو بيولي وأعضاء من الفريق الأول للرجال وإداريون وممثلون عن المجموعة المالكة للنادي، مع سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى، الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، للاحتفال بتمديد الشراكة، ووضع رؤية مشتركة لمزيد من التعاون في المستقبل.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «يسعدنا أن نواصل شراكتنا مع نادي ميلان، ونتطلع إلى مزيد من الفرص للتفاعل مع واحدة من أوسع قواعد المشجعين في العالم. لقد واصلنا التزامنا بدعم النادي طوال السنوات الخمس عشرة الماضية، ونعمل مع دخولنا في المرحلة التالية من علاقتنا على فرص مبتكرة لعرض أفضل ما في علامتينا التجاريتين.

وفي إطار التزامنا المستمر بدعم عملائنا والشركات والمجتمعات التي نخدمها عبر بواباتنا الإيطالية الأربع، فإن شراكتنا مع ميلان تكمل أيضاً الاستثمارات الضخمة التي قمنا بها في إيطاليا على مدى العقود الثلاثة الماضية».

وقال الرئيس التنفيذي للإيرادات في ميلان، كاسبر ستايلسفيج: «فخورون بتوسيع شراكتنا مع طيران الإمارات ومواصلة البناء على علاقتنا مع أكبر ناقلة دولية في العالم، كما أننا ملتزمون، مثلنا في ذلك مثل طيران الإمارات، بالاستمرار في تعزيز علاقتنا بجمهورنا العالمي مع علامة تجارية قادرة على ربط العالم من مركزها العالمي في دبي.

ومع صفقة التمديد الجديدة، فإن شراكة ميلان وطيران الإمارات ستتواصل على مدى نحو عقدين، وهذا دليل على قوة وعمق علاقتنا الفريدة».

وتؤكد شراكة ميلان مع طيران الإمارات، التزام النادي بتعزيز وجوده الفعلي في منطقة الشرق الأوسط التي يحظى فيها الروسونيري بدعم أكثر من 2.5 مليون معجب متحمس، وكدليل على التزامه تجاه المنطقة، يخطط ميلان لافتتاح مكتب في دبي سيكون بمثابة قاعدة للنادي لمواصلة تطوير استراتيجيته التجارية والتواصلية في الشرق الأوسط، كما تعد هذه الشراكة دليلاً على التزام طيران الإمارات تجاه إيطاليا، التي تخدمها منذ أكثر من 30 عاماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fw4zudsv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"