عادي

هوجارد وتوأمه يشاركان في بطولة رأس الخيمة للجولف

19:52 مساء
قراءة دقيقتين
هوجارد يدافع عن لقب بطولة رأس الخيمة للجولف

يدافع الدنماركي نيكولاي هوجارد، عن لقبه في بطولة رأس الخيمة، عندما تعود البطولة إلى نادي الحمرا للجولف في رأس الخيمة في الفترة من 2 إلى 5 فبراير 2023.

وسينضم إلى نيكولاي في الملعب شقيقه التوأم راسموس الفائز ثلاث مرات في جولة دي بي ورلد، إضافة إلى مواطنهما توماس بيورن الذي قاد الفريق الأوروبي للفوز الشهير بكأس رايدر في الملعب الوطني للجولف في 2018.

ومن المقرر أيضاً أن يعود إلى نادي الحمرا للجولف النيوزلندي ريان فوكس، الذي فاز بلقب بطولة رأس الخيمة كلاسيك جزءاً من بطولتين أقيمتا هناك مطلع العام الجاري. واستمتع اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً بموسم خيالي في 2022، تضمنت تحقيقه لقبين، وأربع مرات وصافة، وأربع مرات ضمن المراكز العشرة الأولى، ليحتل المركز الثاني بعد روري ماكلروي في تصنيف جولة دي بي ورلد بالشراكة مع رولكس.

وستكون هذه البطولة الأخيرة من سلسلة أحداث «الشرق الأوسط سوينج»، التي تقام في الدولة في بداية العام المقبل، بعد بطولة هيرو كاب، التي تقام بنظام الفرق الجديد، وبطولتي أبوظبي إتش إس بي سي، ودبي ديزرت كلاسيك، وهما أول حدثين من سلسلة رولكس لموسم 2023.

وقال هوجارد: «من الجيد دائماً أن تتاح لي الفرصة للدفاع عن اللقب، وتطلع للعودة إلى نادي الحمرا العام المقبل، لقد كانت منافسة قوية في اليوم الأخير مع جوردان، لذا فإن الرد بالطريقة التي قمت بها في الحفر التسع الأخيرة والفوز بأربع ضربات كان مرضياً حقاً».

وأضاف: «إنه مكان رائع والملعب يناسب عيني حقاً، لذا آمل أن أتسلح ببعض الذكريات الجيدة وأقدم أسبوعاً آخر قوياً، ستكون نهاية رائعة لسلسلة الأحداث التي ستقام في الإمارات مطلع العام المقبل».

ويتمتع نادي الحمرا للجولف بتاريخ مزدهر في استضافة منافسات الجولف العالمية، بداية من عام 2016 عندما استضاف لأول مرة تحدي رأس الخيمة للجولف في جولة التحدي الأوروبية لمدة عامين، تلاه النهائي الكبير لجولة التحدي عام 2018.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bde4t54u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"