عادي

قطة تقتل دنماركياً بطريقة غريبة

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لقي رجل دنماركي مصرعه بعد أن تعرض لعضه قطة بإصبعه قبل أربع سنوات، على إثر إصابته بمرض قاتل نتج عن تلك العضة.

وأصيب الرجل بمرض يسمى بكتيريا آكل اللحم، وبدأت القصة حينما تبنى ذلك الشخص قطة وقططها الصغيرة من مأوى في عام 2018، ثم تعرض للعض في إصبعه السبابة بعد محاولته تحريك إحدى القطط الصغيرة حسب ما نشرته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية.

وبعد أن عضته القطة بفترة وجيزة لاحظ أن يده قد تورمت إلى ضِعف حجمها، ثم اتصل بطبيب، ولكن طُلب منه الانتظار حتى اليوم التالي، وبعد عدد من الاستشارات انتهى به المطاف بمستشفى كولدينج في الدنمارك.

وبقي الشاب في المستشفى لمدة شهر خضع خلالها ل15 عملية جراحية، ولكن بعد أربعة أشهر من الجراحة، كان الإصبع لا يعمل بشكل صحيح، لذا قرر الأطباء بتره وقتها، ولكن لم تكن هذه هي النهاية.

وفور الانتهاء من عملية بتر إصبعه بدأت صحة الشاب البالغ من العمر 33 عاماً بالتدهور، وقالت والدته: «كانت صحته متقلبة للغاية، كما كان يعاني ضعفاً في جهاز المناعة والالتهاب الرئوي والنقرس والسكري». وكشف الأطباء أنه عندما عضت القطة الشاب انغلق الجرح ودخلت البكتيريا لمجرى دمه عبر الوريد، وبقيت في الجسم، ثم بدأت في الانتشار. وأعلنت عائلة الشاب أنه توفي، ورغبوا في الإعلان عن ذلك حتى ينتبه الآخرون من عضات القطط، ولا ينتهي بهم الأمر مثلما حدث مع نجلهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kezctfw6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"