عادي
القمة تشتعل في بطولة العالم لزوارق الفورمولا1

أندرسون بطل جولة الشارقة.. وسيليو ثالثاً

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أندرسون حقق الأهم في الجولة

حقق زورق 1 بقيادة السويدي جوناس أندرسون المركز الأول ولقب السباق الرئيسي الأول لجولة الشارقة الختامية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا، بعد أن تمكن من البقاء في المركز الأول طوال 38 دورة هي عمر السباق والذي أقيم على بحيرة خالد.

وخلط فوز أندرسون أوارق الصدارة والترتيب العام، حيث قفز للمركز الثاني برصيد 66 نقطة، في حين تراجع المتصدر للترتيب العام حالياً زورق أبوظبي 6 بقيادة شون تورنتي للمركز السادس خلال السباق، بعد أن كان في المركز الثاني بسبب عطل تعرض له في المنافسة وليرفع رصيده للنقطة 69 في قمة الترتيب العام، بينما حل ثاني القمزي في المركز السابع ليرفع رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام، في حين حقق المركز الثاني في السباق زورق فيليب شيب الفرنسي وحل ثالثاً زورق الشارقة بقيادة سامي سيليو. وبهذه النتيجة تأجل الحسم للقب العام للبطولة إلى يوم غدٍ الأحد والذي سيشهد إقامة سباق أفضل زمن والسباق الرئيسي الثاني والختامي للجولة.

من جهته عبر ثاني القمزي عن وجود الأمل لديه في إمكانية التعويض الأحد مؤكداً أن بعض الأعطال الفنية التي تعرض لها خلال تفاصيل السباق الأول ساهمت في عدم تحقيقه لمركز متقدم، وقال: تعرضت لبعض الأعطال الكهربائية في يوم سباق أفضل زمن، واستمر نفس العطل معي في التجارب الحرة قبل السباق الرئيسي.

وقال:لا تزال هناك فرصة قائمة بالنسبة لي وأتمسك بالأمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2swm4fpz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"