عادي

الزوراء يقفز إلى وصافة الدوري العراقي

11:45 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق الزوراء
بغداد: زيدان الربيعي
قفز فريق الزوراء إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه المتأخر على مضيفه فريق أربيل بهدف واحد مقابل لا شي، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «فرانسو حريري» في أربيل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة.
سجل هدف الزوراء والمباراة الوحيد، اللاعب مراد محمد، في الدقيقة 87. ليرفع الزوراء رصيده إلى 22 نقطة بالمركز الثاني، فيما تراجع أربيل إلى الترتيب 13 بعد أن تجمد رصيده عند 12 نقطة.
كما فاز فريق نفط ميسان على ضيفه نوروز بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت بملعب ميسان الأولمبي في محافظة ميسان.
سجل هدفي نفط ميسان المحترف بنيامين أكور وياسين سامية في الدقيقتين 21 و31. بينما سجل هدف نوروز الوحيد المحترف كريست ميرفا في الدقيقة 42. ليرفع نفط ميسان رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس، فيما بقي رصيد نوروز 9 نقاط بالمركز 16.
وتعادل نفط البصرة مع ضيفه الديوانية بهدف واحد لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «الفيحاء» بمدينة البصرة الرياضية. سجل هدف نفط البصرة المحترف كارلوس برونو في الدقيقة 74، بينما أدرك التعادل للديوانية اللاعب علي كاظم في الدقيقة 90+5.
ليرفع نفط البصرة رصيده إلى 12 نقطة بالمركز 12، فيما رفع الديوانية هو الآخر رصيده إلى نقطتين، ليبقى بالمركز 19.
وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة زاخو مع مستضيفه الحدود التي جرت على ملعب الشعب الدولي في بغداد. سجل الحدود اللاعب حمزة عبد حسين في الدقيقة 45+1، بينما سجل هدف التعادل لزاخو اللاعب ستار ياسين في الدقيقة 75. ليرفع الحدود رصيده إلى 18 نقطة بالمركز الخامس، فيما أصبح رصيد زاخو 7 نقاط بالمركز 17.
وتكررت النتيجة ذاتها أيضاً في مباراة فريق الطلبة وضيفه فريق نفط الوسط، التي جرت على ملعب «المدينة الدولي» بالعاصمة بغداد.
سجل هدف الطلبة اللاعب محمد جواد من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وسجل هدف التعادل لنفط الوسط المحترف اليمني ناصر محمدوه في الدقيقة 55.
ورفع الطلبة رصيده إلى 18 نقطة بالمركز السابع، فيما رفع نفط الوسط رصيده إلى 11 نقطة بالمركز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwpe9pwy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"