عادي

العراق يلغي رسوم تأشيرات الدخول إلى «خليجي 25»

11:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
وجه رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، بإلغاء رسوم تأشيرات الدخول لحضور «خليجي 25» في البصرة الذي يفتتح في السادس من الشهر المقبل.
وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، رئيس اللجنة الإعلامية لخليجي 25، أحمد الموسوي، في بيان إن «رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني وجه بإلغاء الرسوم المترتبة للحصول على تأشيرات الدخول إلى العراق (رسوم الفيزا) لكل من يرغب بحضور خليجي 25 التي ستقام في البصرة وتنطلق في السادس من الشهر المقبل، في خطوة تهدف إلى دعم البطولة وتسهيل وجود الجمهور وحضورهم لمنافساتها بسهولة وانسيابية عالية».
وأضاف أن «اتحاد الكرة، بشخص رئيسه عدنان درجال، ونيابة عن بقية الأعضاء، تقدم بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان إلى رئيس الوزراء العراقي لهذه الالتفاتة الطيبة التي جاءت في الوقت المناسب، وستسهم في تسهيل دخول الجمهور من جميع الجنسيات إلى العراق لمشاهدة مباريات البطولة».
وأوضح، أن «اتحاد الكرة، معززاً بالدعم الحكوميّ والتعاون مع الحكومة المحلية في البصرة، قام بتوفير جميع مستلزمات نجاح البطولة من النواحي الإدارية والتنظيمية واللوجستية، وذلك من أجل إظهارها بشكل يليق بتاريخ كرتنا والبطولات الخليجية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33msznse

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"