عادي

تعرف إلى سبب سفر رونالدو إلى دبي

16:58 مساء
قراءة دقيقتين
أكدت مصدر إعلامية عالمية ان كريستيانو رونالدو غادر مدينة مدريد حيث تدرب في الأيام الماضية في ملاعب نادي ريال مدريد، وتوجه إلى دبي الجمعة على متن طائرة خاصة.
وحسب تكهنات إعلامية فان سفر رونالدو إلى دبي قد يكون لمتابعة المفاوضات مع نادي النصر السعودي، حيث يرغب الأخير في ضم نجم البرتغال مقابل مبلغ خيالي.
وكانت تقارير صحفية أشارت ان نادي النصر عرض على رونالدو 200 مليون يورو لكل موسم حتى عام 2025،مايعني وصول المبلع إلى نصف مليار يورو عن موسمين ونصف الموسم.
عرض هائل
وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية وقتها إن المفاوضات بين رونالدو ونادي النصر تقترب من الوصول لخطوة التوقيع الرسمي، خاصة أن العرض الذي قدمه النادي السعودي، لن يقدر عليه أي ناد أوروبي أو أمريكي، وهو الأمر الذي دفع نجم ريال مدريد ومانشستر يونايند ويوفنتوس السابق يوافق على العرض، رغم أن الدوري السعودي أقل تنافسية من الأوروبي.
وكشفت الصحيفة أن عرض النصر يتضمن التوقيع لمدة موسمين ونصف الموسم بداية من يناير/ كانون الثاني المقبل مقابل 200 مليون يورو سنوياً، بما في ذلك الراتب واتفاقيات الإعلانات.
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الكرة السعودية تنمو بشكل ملحوظ، فضلاً عن أن النصر يسعى لاستعادة الهيمنة المحلية، ووضع نفسه على خارطة الكرة العالمية، تحت قيادة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، ونخبة من المحترفين، يتقدمهم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا والإسباني ألفارو جونزاليس.
وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال المنافس التقليدي والتاريخي للنصر كان قدم في وقت سابق عرضًا لرونالدو، لكن عقوبة إدارية من قبل «فيفا» بمنع التسجيل حالت دون إتمام الصفقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pdmaeja

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"