عادي

يخطف حافلة بركابها لمشاهدة مباراة بمنزله

15:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إعداد: مصطفى الزعبي
ألقي القبض على مشجع كرة قدم أرجنتيني لم يكشف عن اسمه، خطف حافلة مملوءة بالركاب للعودة إلى المنزل بسرعة، لمشاهدة مباراة بلاده ضد كرواتيا في كأس العالم بقطر.
وتعد الأرجنتين واحدة من البلدان المفتونة بكرة القدم، ويعد نجوم كرة القدم بها أشهر شخصيات في البلاد، وعندما وجد الرجل نفسه في حافلة في ساعة الذروة، قبل دقائق فقط من بدء مباراة كرة القدم التاريخية، شعر بشكل أساسي بأنه مضطر لاتخاذ إجراءات لا تحمد عقباها.
ووقع الحادث في حي سيوداد سانتا ماريا بالعاصمة بوينس آيرس، وكان الرجل البالغ من العمر 53 عاماً يستقل حافلة على الخط 440 بين فراجا وأفينيدا ريكاردو عندما أدرك أنه لا توجد طريقة يمكنه من خلالها اللحاق ببداية المباراة بالسرعة التي تتحرك بها الحافلة. وعندما توقفت عند الإشارة الحمراء خرج السائق لشراء شيء من متجر صغير عند الإشارة، فقفز الرجل خلف عجلة القيادة، وبدأ في القيادة نحو منزله. واتصل السائق بالشرطة للإبلاغ عن الاختطاف، وتم إرسال العديد من سيارات الشرطة إلى آخر موقع معروف لها.
وبحسب مصادر إخبارية أرجنتينية، قاد الرجل الحافلة لمسافة 4 أميال قبل أن يغادرها أمام مقر إقامته، لكن الشرطة تعقبت أثره وألقت القبض عليه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nhz8njr9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"