عادي
نقلت تحيات محمد بن زايد إلى رودريغو تشافيس

سفيرة الإمارات تسلم أوراق اعتمادها إلى رئيس كوستاريكا

21:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رودريغو تشافيس روبلز وروضة محمد العتيبة عقب تسلمه أوراق اعتمادها

تسلم الرئيس رودريغو تشافيس روبلز، رئيس جمهورية كوستاريكا، أوراق اعتماد روضة محمد العتيبة، سفيرة لدولة الإمارات لدى الجمهورية، وذلك في مراسم استقبال أقيمت في قصر الرئاسة في العاصمة «سان خوسيه».

ونقلت تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، إلى الرئيس تشافيس، وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل تشافيس العتيبة تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمنّى رودريغو تشافيس روبلز للسفيرة التوفيق في مهام عملها وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامها.

من جهتها، أعربت العتيبة عن اعتزازها بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية كوستاريكا، وحرصها على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وكوستاريكا وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wkm3df2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"