عادي

البركي بطلاً لجولة ديسمبر في موسم الميدالية الوطنية للغولف

19:24 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله السيد الهاشمي وسكيك مع الفائزين

توج أمير البركي لاعب نادي العين للفروسية والرماية، بطلاً لجولة ديسمبر في بطولة الميدالية الوطنية الشهرية للغولف، برصيد 35 نقطة، وحصل محمد درويش على المركز الثاني برصيد 33 نقطة في ختام البطولة التي نظمها اتحاد الغولف، على ملعب نادي ترامب الدولي للغولف، برعاية egolf Megastore، ونافس على ألقابها 43 من لاعبي أندية الدولة، إلى جانب ثمانية لاعبين من المقيمين تمت توجيه الدعوة إليهم من قبل اتحاد اللعبة.

وحرص اتحاد اللعبة، للمرة الأولى، إطلاق بادرة جديدة خلال البطولات المقامة تحت مظلته، عبر تنظيم منافسات خاصة تجمع جنباً إلى جنب اللاعبين المواطنين والمقيمين في الدولة، بما يهدف إلى توفير زخم إضافي من المنافسة لأفضل اللاعبين الهواة في الدولة، في بيئة تماثل بطولات الغولف العالمي الخاصة باللاعبين الهواة المصنفين دولياً.

تتويج

ودعا اتحاد الغولف خلال مراسم تتويج الجولة، الفائزين في موسم «وسام الاستحقاق» للاعبين الهواة 2021-2022، لتسلم جوائزهم، وتوجهم اللواء «م» عبدالله السيد الهاشمي نائب رئيس اتحاد الإمارات للغولف بحضور أكرم سكيك المدير التنفيذي للاتحاد.

وسجلت البادرة الجديدة (المنافسات الخاصة باللاعبين المواطنين والمقيمين)، مشاركة 12 لاعبة، قبل أن تتمكن أنكا ماتيو من انتزاع الصدارة والفوز بالمركز الأول برصيد «بار»، وإنهاء مسلك ملعب «نادي ترامب الدولي» المكوّن من 18 حفرة بإجمالي 72 ضربة، بينما سجلت منافسات الرجال مشاركة ثمانية لاعبين، نجح من خلالها أحمد ريان في انتزاع المركز الأول برصيد خمس ضربات فوق المعدل وإجمالي 77 ضربة.

وفي فئة الأساتذة (فوق 50 عاماً) تألق سلطان العلي، بتقديم واحدة من أفضل جولاته، وانتزاع المركز الأول لهذه الفئة بإجمالي 35 نقطة.

وفي باقي المنافسات ذهب لقب جائزة القسم «إيه» المحدد بين «0 و9 هانديكاب» للاعب خالد القبيسي بتحقيقه 30 نقطة، وتتويج أحمد البلوشي في منافسات القسم «بي» المحدد بين «9 و18 هانديكاب» بتسجيله 32 نقطة.

وواصل نجوم المنتخب الوطني تألقهم، بحصد الدكتورة رباب الحاج لقب فئة السيدات، برصيد 25 نقطة، ليتوج أحمد العويس بلقب الناشئين بإجمالي 35 نقطة.

وفي البطولات التنشيطية المصاحبة، انتزاع أحمد البلوشي وراشد الحفيتي جائزتي «أطول ضربة» و«أقرب كرة للحفرة» الخاصة بمنافسات الرجال، قبل أن يذهب لقب السيدات عن «أطول ضربة» للاعبة سارة إنجسيج، و«أقرب كرة للحفرة» للاعبة انتصار الريش.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/599uprk8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"