عادي

جوارديولا ينتقد جدول كأس الرابطة

11:41 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
انتقد الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، إقامة جولة كأس الرابطة كاراباو بعد 4 أيام فقط من ختام مونديال قطر.
جاءت تصريحات المدرب الإسباني بعد تسجيل نجمه النرويجي ايرلينغ هالاند، أول أهدافه مع الفريق بعد عودته، كما هو حال كيفن دي بروين الذي سجل أيضاً في مباراة الفوز الودي على جيرونا الإسباني 2-صفر.
وقال جوارديولا بعد الفوز على جيرونا في مجمع الاتحاد بمدينة مانشستر: «هناك 4 أو 5 لاعبين أساسيين في الفريق الأول وعلينا أن نرى كيف سيعودون للعب معنا. لا يوجد لدينا لاعبون، لكن العقول الكبيرة بكرة القدم هي التي وضعت الجدول لذا لا مناص من اللعب».
ويواجه سيتي خصمه المحلي ليفربول في مباراة نارية في المسابقة مساء الخميس، ومن المتوقع عودة ناثان أكي وايمريك لابورت ورودري للفريق، لكن الأرجنتيني المتألق جوليان ألفاريز، سيحصل على إجازة بعد نهائي مونديال قطر.
ويمضي فيل فودن وجون ستونز وكايل ووكر وجاك جريليش وجواو كانسيلو وبيرناردو سيلفا وروبن دياز، إجازة بعد المشاركة في مونديال قطر، ولم يعلن سيتي مدة الإجازة قبل السفر لمواجهة ليدز يونايتد في الدوري في 28 ديسمبر الجاري.
وكان سيتي أحد أكبر الأندية الأوروبية تمثيلاً في مونديال قطر بـ16 لاعباً، وعلى الرغم من خروج ألمانيا وبلجيكا من دور المجموعات، فإن جندوجان ودي بروين، لم يعودا للتمرينات إلا بعد أسبوعين.
وعن المباراة التي افتتح التسجيل فيها لسيتي دي بروين ثم عزز هالاند النتيجة بعد 10 دقائق، قال جوارديولا: «كانت مباراة أولى جيدة بعد وقت طويل خصوصاً بالنسبة للاعبين مثل هالاند ورياض اللذان لم يلعبا منذ فترة التوقف».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv6rb9us

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"