عادي

«دائرة التنمية الاقتصادية» تبحث التعاون مع «الشارقة القابضة»

14:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
استعرضت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة مع «الشارقة القابضة»، والتي تمثّل شراكة استراتيجية بين «ماجد الفطيم العقارية» و«الشارقة لإدارة الأصول»، سبل التعاون وتوثيق الشراكة بين الجانبين لمواصلة تطوير الأداء وتوفير الخدمات للقطاع الحكومي والخاص.
وأكد سلطان عبدالله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، خلال اللقاء على تعزيز علاقات التعاون وتسريع عمليات التطوير والذي يعد من الأهداف الاستراتيجية للدائرة لتعزيز أطر التنسيق والتعاون المشترك لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.
وبحث الجانبان الخدمات التي تقدمها الدائرة لتسهيل الإجراءات المختلفة للمتعاملين والمستثمرين، إلى جانب آليات التنسيق التي توفرها بالتعاون مع الجهات المحلية والاتحادية لرفع مستوى تنافسية الأعمال والمتمثلة في التحديث المستمر في الإجراءات واستخدام التقنيات الحديثة كالخدمات الإلكترونية وتسهيل مزاولة الأنشطة التجارية.
وأكد السويدي، أن الدائرة تبذل جهوداً كبيرة لتحقيق أعلى مستويات التنافسية للإمارة وهو ما يؤثر وبشكل إيجابي في الناتج المحلي للإمارة، وإن بيئة ممارسة الأعمال في الشارقة هي من الأفضل على مستوى المنطقة، وذلك بفضل الإجراءات المبسطة التي تتبناها دائرة التنمية الاقتصادية وكافة الجهات الحكومية الأخرى.
من جانبه أكد وليد الهاشمي الرئيس التنفيذي لشركة الشارقة القابضة، حرص الشركة على تعزيز التعاون والتنسيق مع الدائرة بما يسهم في تطوير منظومة العمل المشترك لإيجاد مخرجات تخدم كافة الجهات للنهوض بمستويات الخدمة المقدمة للمستثمرين، وهو ما يصب في توجه الدولة نحو بناء اقتصاد قوي ومتين يتميز بالمعرفة والاستدامة ويدعم جذب الاستثمارات الأجنبية في كافة القطاعات، ويعزز من تنافسية الدولة على المستوى العالمي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/hkvd8a73

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"