عادي

قط المونديال يدفع ثمن شهرته بكسر في ساقه

15:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القط ديف بعد الإصابة
الشارقة: ضمياء فالح
تعرض القط «ديف» الذي تبناه نجما منتخب إنجلترا كايل ووكر وجون ستونز بعد الخروج من مونديال قطر، لإصابة في ساقه، بسبب شجار مع قط آخر شعر بالغيرة من شدة اهتمام اللاعبين به.
وقالت جانيت بيري (58 عاماً) التي تعتني بالقط في مركز رعاية الحيوان بالعاصمة القطرية الدوحة،بانتظار سفره لإنجلترا في إبريل/ نيسان العام المقبل بعد استكمال الفحوص والتطعيمات: «إنه قط اجتماعي ومحبوب، إلا أن قطاً آخر تشاجر معه عندما رأى اهتمام لاعبي إنجلترا به في فندق الإقامة. تطور الجرح واحتاج إلى العلاج بالمضادات الحيوية، لكنه سيتمكن من اللهو قريباً. الكثير من اللاعبين كانوا يريدونه».
ومن المرجح أن يحصل نجما مانشستر سيتي على القط بعد تعبير ووكر عن حبه له وإطلاق ستونز عليه اسم «ديف»، كما قال كالفن فيليبس: إن القط تميمة المنتخب الإنجليزي كما أعجب به فودن وستيرلنج نجم تشيلسي.
لاعب إنجليزي واحد لن يتبنى القط هو جوردان هندرسون فكابتن ليفربول لا يحب القطط وعلقت بيري: «القطط الشاردة في الدوحة تجد في سوق واقف مكاناً آمناً للتجول، لكنها بسبب الزحمة وقلة الطعام والحر تعيش 4 سنوات فقط، إن ذهب لإنجلترا سيتمكن من العيش 25 عاماً. لاعبو إنجلترا اتصلوا بي وتكفلوا بجميع احتياجاته، اليوم يجلس ديف على الكنبة ويشاهد التلفاز ويأكل أفضل طعام».
وقال مصدر في الاتحاد الإنجليزي: إن أحد مسؤولي الاتحاد سيتبناه في حال لم يصل اللاعبون إلى قرار حول من يتبناه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yx3frbdn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"