عادي

الكهرباء يلاقي القاسم للدفاع عن صدارته للدوري العراقي

11:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
تنطلق الاثنين، مباريات الجولة 11 من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بإقامة 3 مباريات، أبرزها مواجهة المتصدر فريق الكهرباء مع مستضيفه فريق القاسم، التي يحتضنها ملعب «كربلاء الدولي».
يسعى الكهرباء للدفاع عن صدارة الدوري العراقي وعدم التفريط بها، وذلك من خلال تحقيق فوز جديد، بينما يسعى فريق القاسم لتعويض خساراته في الجولات الماضية وإيقاف مغامرة الكهرباء بالتربع على عرش الدوري العراقي عبر تحقيق الفوز أو التعادل الذي سيكون مرضياً له.
ويستضيف ملعب النجف الدولي مواجهة فريق النجف وضيفه فريق نفط ميسان، وهي مباراة مهمة للفريقين، إذ يحاول النجف تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق الكهرباء، بينما يحاول نفط ميسان اللعب بخياري الفوز أو التعادل، استناداً إلى قوة فريق النجف كفريق مهم في خارطة الدوري العراقي، فضلاً عن ذلك أنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره.
آخر مباريات الاثنين ستكون على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد وستجمع فريق الشرطة مع ضيفه فريق الصناعة. حيث يسعى الشرطة إلى تحقيق فوز جديد بعد فوزه الصعب والمتأخر في الجولة الماضية على الكرخ، ويحاول فريق الصناعة تجنب الخسارة بأي شكل من الأشكال، لأنه يمر هذا الموسم بوضع غير جيد، لأنه منذ استقالة مدربه السابق صادق حنون لم تعلن الإدارة عن الطاقم التدريبي الذي سيتولى مهمة تدريبه لغاية الآن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58x4wzmp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"