عادي
ميدان اللبسة يتزين لاستقبال الحدث

رعاية مميزة للنسخة الـ17 من مهرجان أم القيوين للهجن

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة لمهرجان أم القيوين

أم القيوين: «الخليج»

ارتدى ميدان اللبسة لسباقات الهجن في إمارة أم القيوين حلةً زاهية، ترقباً لانطلاق مهرجان أم القيوين السابع عشر لسباقات الهجن، الذي يقام في الفترة من 26 إلى 29 ديسمبر الجاري، بمشاركة واسعة من ملاك الهجن، وانطلاقاً من حرص اللجنة المنظمة على دعم الرياضات التراثية الشعبية الأصيلة.

ويحظى المهرجان برعاية مميزة من قبل الشركات الوطنية والخاصة، وذلك لما له من مكانة مميزة في نفوس الجميع، وتشمل قائمة الرعاة الرئيسيين جلف كرافت، المعبر للنقليات، هاتشيسون بورتس، وبنك الإمارات دبي الوطني، أما قائمة الرعاة الفرعيين فتضم تي إم سي للمقاولات العامة، أرينكو للعقارات، غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، بنك أم القيوين الوطني، فندق الشاطئ بأم القيوين، سنان هايبر ماركت، بن شبيب للصناعات الغذائية.

وأوضح مروان شاهين رئيس العلاقات العامة أن المهرجان حدث مميز في المنطقة ويحظى بمتابعة كبيرة من عشاق الرياضات التراثية، كما يحظى باهتمام وحرص شديد من مختلف الملاك على المشاركة.

وأشار شاهين إلى أن اللجنة المنظمة تسعى بقوة إلى تنظيم نسخة استثنائية من الحدث الغالي، تنال إعجاب الجميع، كما جرت العادة في كل موسم، بشهادة المتابعين والمشاركين على حد سواء.

وأكد شاهين دور الرياضات التراثية وخاصة سباقات الهجن، في إحياء الإرث الوطني لدولة الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58zaew93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"