عادي

عمرو يوسف يستعد لجزء ثان من «وعد إبليس»

22:03 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة- أحمد إبراهيم:

بدأ الفنان عمرو يوسف الاستعداد لتقديم جزء ثان من مسلسل «وعد إبليس» الذي عرض مؤخراً على منصة «شاهد Vip» وحقق نجاحاً كبيراً، وتصدر قائمة تريند الأعلى مشاهدة حتى بعد انتهاء عرضه، وهو ما دفع القائمين على المسلسل إلى تقديم جزء ثان منه، يتم التحضير له حالياً.

عمرو يوسف أبدى سعادته الكبيرة بنجاح الجزء الأول من المسلسل، وقال: بالتأكيد سعيد جداً بنجاح هذه التجربة، التي أعتبرها مختلفة تماماً في مشواري الفني، ومع انتهاء الحلقة الأخيرة طالب الجمهور بوجود جزء جديد من العمل، وهو بالفعل ما بدأنا في التحضير له، ومن المنتظر أن نبدأ التصوير مع مطلع العام الجديد 2023.

وحول إذا ما كان سيشارك في موسم الدراما الرمضانية المقبل 2023، خاصة أنه بعيد عن الدراما الرمضانية منذ أكثر من 4 سنوات، منذ أن قدم مسلسل «طايع» عام 2018، وحقق نجاحاً كبيراً، قال عمرو: لم أستقر حتى على عمل أخوض به المنافسة في الموسم الرمضاني 2023، وإن كان هناك مفاوضات على أكثر من عمل، أحاول اختيار ما يناسبني من بينها، حتى تكون العودة قوية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «طايع»، حتى لا يقل العمل الجديد عن هذا المستوى، وهو ما سيتضح خلال الفترة القليلة المقبلة.

شارك عمرو يوسف في بطولة «وعد إبليس» الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبد الوهاب، مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ورزان مغربي، ومن إخراج الإنجليزي كولين تيج.

من جانب آخر يواصل عمرو حالياً تصوير ما تبقى له من مشاهد في الفيلم السينمائي «شقو» والذي يجسد خلاله شخصية «إسماعيل البلطجي»، الذي يرتكب عدة جرائم منها اقتحام أحد اليخوت وسرقة الألماس الموجود على متنه.

الفيلم مستوحى عن رواية «أمير اللصوص» للمؤلف الأمريكي تشاك هوجان، سيناريو وحوار وسام صبري، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات والمعارك، ويشارك عمرو يوسف في بطولة العمل نخبة من النجوم منهم يسرا، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، ووليد فواز، ومن إخراج كريم السبكي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr26ux7h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"