عادي

مؤلف «الغرفة 207» يرد على انتقادات الحلقة الأخيرة

22:20 مساء
قراءة دقيقتين

أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207 كثيراً من ردود الفعل المتباينة، وتعرض صنّاعه لكثير من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خاتمة المسلسل المفتوحة، بحسب موقع «القاهرة 24».

ويضم مسلسل الغرفة 207 عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم، محمد فراج، وريهام عبد الغفور، ومراد مكرم، وكامل الباشا، وناردين فرج، وعدد آخر من الفنانين، وظهر عدد من ضيوف الشرف أبرزهم علي الطيب، ومريم الخشت، وأسماء جلال، وغيرهم من النجوم.

ويتكوّن العمل من 10 حلقات، وهو مأخوذ من رواية الغرفة 207 للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، ولكن المؤلف تامر إبراهيم لم يأخذ العمل عن الرواية نصاً؛ بل أضاف دراما ورعباً جديداً.

وردّ المؤلف تامر إبراهيم على الانتقادات الموجّهة للحلقة الأخيرة من المسلسل، بسبب النهاية المفتوحة في الحلقة، وعدم الإجابة عن الكثير من الأسئلة لدى المشاهدين، مشيراً إلى أن العمل كان من المقرر طرحه على 20 حلقة لكثرة أحداث المسلسل، ولكن هذا لم يحدث لعدة أسباب.

وقال تامر إبراهيم: «المسلسل مكتوب من 2019، وهو 20 حلقة، ولكن تم تقسيمه، وكل حاجة في العمل وراها قصة، اللوحة وراها قصة وعباس أبو الحسن واره قصة، كل حد في المسلسل وراه قصة، مقدرش أقول كل ده في حلقة واحدة! فكل حاجة هتبان في ال10 حلقات الجايين».

وأضاف تامر إبراهيم عن الجزء الثاني للغرقة 207: «في جزء ثانٍ من العمل، ولكن حتى الآن لم يوجد تعاقد بشكل رسمي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور».

وتدور أحداث الغرفة 207 في عام 1968، داخل فندق أصرّ صاحبه على بقاء الغرفة 207 على الرغم من الأهوال التي تدور فيها من الرعب والإثارة، حيث أودت بحياة كل من عاش فيها، حيث دخل كثيرون إلى الغرفة 207، لكن القليلين منهم فقط تمكنّوا من الفرار، حاملين ذكريات ما حدث لهم فيها، إضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا على الإفصاح بها لأي أحد.

وحقق مسلسل الغرفة 207 نجاحاً كبيراً منذ عرض الحلقة الأولى على منصة «شاهد» الإلكترونية.

وضم العمل عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم، محمد فراج، وريهام عبدالغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم، وكامل الباشا، وسلوى عثمان، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fky7k9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"