عادي

نهائي كأس العالم يجمع المشاهير في حب ميسي

10:55 صباحا
قراءة دقيقتين
بيكهام وكروز في النهائي
بوغبا وحبيب وزلاتان والخليفي وديوكوفيتش وباستوري
بيكهام مع إيما رادوكانو
نجم هوليوود اشتون كوتشر
متابعة: ضمياء فالح
جمع ملعب لوسيل، حيث أقيم نهائي مونديال قطر مشاهير الرياضة والمجتمع من أمثال ديفيد بيكهام الذي اصطحب ابنه كروز معه، ونجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش والنجم الفرنسي بول بوغبا، والنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وأسطورة الفنون القتالية حبيب نورمحمدوف، والنجم الأرجنتيني خافيير باستوري إلى جانب رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ورئيس تويتر إيلون ماسك، وزوج بيانكا ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.
وبعيداً عن الملعب، ارتدى أسطورة ألعاب القوى الجامايكي أوسين بولت قميص الأرجنتين ونشر صورته قبل المباراة ودعم فوز الأرجنتين باللقب.
بيكهام أرسل صورته مع كروز وصورته مع نجمة التنس إيما رادوكانو لزوجته فكتوريا وأبنائه بروكلين وروميو وهاربر وكتب عليها: «لحظة أشاركها مع العائلة».
بيد أن الموسيقي الإنجليزي ستورمزي فشل في حضور النهائي بعدما قال له كادر مطار هيثرو إن جوازه لا يصلح للسفر.
وشوهد ستورمزي وهو يصرخ: «إنه نفس الجواز، لدي جواز واحد». وقال بعض الشهود إن ستورمزي لم يلحق بالطائرة. وعلق شاهد آخر: «يبدو أن هناك مشكلة في جوازه، غادر مبنى المطار بسيارة».
وانهالت التهاني على نجوم الأرجنتين خصوصاً ميسي وبعث زميله البرازيلي نيمار رسالة على إنستجرام وكتب تحت صورة ميسي وهو يقبل كأس العالم: «تهاني أخي»، بعدما كتب ميسي على حسابه: «حلمت بهذا العديد من المرات، أردته كثيراً ولهذا لا أستوعب الفوز به. ما زلت غير مصدق».
وهنأت الممثلة الأمريكية رييس ويذرسبوون ميسي بمنشور لمتابعيها الـ28.6 مليون وكتبت: «واو، هيا بنا ليو ميسي، تهانينا أرجنتينا»، بعدما التقطت صورة وهي تقضم أظافرها من شدة التوتر وكتبت تحتها: «أتابع نهائي كأس العالم».
نجم هوليوود أشتون كوتشر ارتدى قميص الأرجنتين وكتب تحت صورته: «لأجل ميسي»، أما عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروزيني فقد دعمت الأرجنتين بشريط فيديو يظهر فيها أطفالها الثلاثة وهم يقفزون على الكنبة بعد فوز ميسي باللقب.
صوفي بروسو، والدة دريك نجم الراب، نشرت سناب لابنه أدونيس وهو يصرخ من شدة الفرح بتجمع عائلي بعد انتهاء ركلات الترجيح، فيما كتب مغني الراب سنووب دوغ: الرحمة يا الهي، يا لها من مباراة.
وتفاعل نجم السلة الأمريكي ليبرون جيمس وغرد: واو، مبابي.
وعبر نجم هوليوود ريان رينولدز، المالك لنادي ريكسهام الإنجليزي، عن انبهاره بالمباراة وكتب: يا الهي، كأس عالم فيفا، هذه المباراة ممتعة وجميلة. أحبها لدرجة لا أريدها أن تتوقف.
الممثل هيو جاكمان علق: بطولة رائعة، جهد كبير من كلا الفريقين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7nwtxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"