عادي

بالصور| الأسواق الخارجية وجهة زوار مهرجان دبي للتسوق

18:31 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
تجذب المناطق الخارجية في الأسواق المؤقتة المفعمة بالحيوية، والتي تقام خلال الدورة الثامنة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق الزوار للاستمتاع بالأنشطة المتنوعة والتسوق.
وبفضل الأسواق التي يمكن الدخول إليها مجاناً في المهرجان، يمكنكم شراء العديد من المنتجات والأمتعة الحصرية من الملابس والأدوات المنزلية وغيرها، إلى جانب تذوّق أشهى الأطعمة في المدينة، فضلاً عن إمكانية حضور الحفلات الموسيقية الحصرية التي يحييها نخبة من الموسيقيين المميزين على المسرح.
يمكنكم التوجه إلى الأسواق المؤقتة التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في جميع أنحاء المدينة خلال مهرجان دبي للتسوق، وهي:
  • سوق السيف
يقدم سوق السيف لزواره خلال الدورة الحالية لمهرجان دبي للتسوق برنامجاً شاملاً من الأنشطة الترفيهية. حيث يوفر السوق الذي تتواصل فعالياته في الفترة بين 23 ديسمبر و29 يناير من الساعة الرابعة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً تجربة تسوق أصيلة، حيث أصبح سوق السيف من الوجهات العائلية المفضلة لسكان وزوار دبي، والذي يوفر تجربة شاملة تلبي متطلبات الجميع بفضل العروض المباشرة التي سيتم تنظيمها على مدار الشهر والفعاليات الأسبوعية المخصصة للأطفال والتي تتيح لهم تناول الأطعمة والمشروبات اللذيذة والاستمتاع بالألعاب النارية الرائعة في عطل نهاية الأسبوع، إلى جانب تجربة التسوق الفريدة والتي تجمع بين السلع الحديثة والتقليدية.
  • اتصالات إم أو تي بي
تعود فعالية «اتصالات إم أو تي بي» من جديد في عام 2023 في الفترة بين 19 و29 يناير. وتمتاز بمفهوم تسوق فريد مع احتضانها لعلامات تجارية عالمية ومحلية، كما أنها تقدم تجارب متنوعة في المأكولات والمشروبات، علاوة على الفعاليات الترفيهية والأنشطة الممتعة. وتقام فعالية «اتصالات إم أو تي بي» في حي دبي للتصميم، الذي يعتبر مركز الفنون والتصميم والإبداع في المدينة، حيث تركز على الطاقة الكهربائية والعالمية لمدينة نيويورك.
  • متاجر دبي 80’s
سافروا في الزمن مع فعالية «دبي 80’s»، أحدث نشاط في مهرجان دبي للتسوق بدءاً من 23 ديسمبر حتى 8 يناير في «لاست إكزت الخوانيج» وممشى الخوانيج. وتوفر الفعالية فرصة لكم لاستعادة الذكريات الجميلة مع كل ما هو قديم بدءاً من الألعاب والمجلات والكتب القديمة وصولاً إلى ألعاب الفيديو والسيارات الكلاسيكية وغيرها الكثير. عيشوا مشاعر الحنين الدافئة إلى الماضي أثناء تناول الوجبات الخفيفة من زمن الطفولة، واستمتعوا في تجربة موسيقية تعود بكم إلى ثمانينات وتسعينات القرن الماضي والعقد الأول من القرن الحالي. تجربة شاملة تعود بكم إلى الماضي وتبعث في داخلكم ذكريات الطفولة التي لا تُنسى.
تجارب مشوقة في فايبز باي ذا باي
استكشفوا مجموعة من العروض الرائعة على إنستغرام بما في ذلك مجموعة متنوعة من عربات طعام الشوارع والأسواق الجديدة المتنوعة لغاية 31 مايو من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساءً في دبي فستيفال سيتي مول. بالإضافة إلى عروض سيرك فونتانا المائي الشهير والأول من نوعه خلال الأسبوع في السادسة مساءً، وفي عطلة نهاية الأسبوع في الثالثة عصراً والسادسة مساءً حتى 31 ديسمبر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4enxzmm6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"