عادي
«مرعب» يواصل إثارته مع الصقور

تتويج أبطال الاستعراض الحر في مهرجان ليوا الدولي

00:31 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

شهدت منافسات الاستعراض الحر التي أقيمت ضمن منافسات مهرجان ليوا الدولي، مشاركة قوية فاقت التوقعات بتجاوز عدد المشاركين في فئات الاستعراض الثلاث، 150 سيارة. وسجّل المغامرون من خلال المنافسة إبداعاً وتفوقاً في مختلف الحركات الاستعراضية التي تم تقديمها على الحلبة، ومحاولة الوصول إلى الاستعراض الأفضل والتميز في تحقيق النقاط الأعلى والمراكز الأولى.

وضمن فئة «إن» (نيسان) تمكّن محمد سالم الجنيبي من إحراز المركز الأول، وحلّ في المركز الثاني حمد محمد الكعبي، وجاء ثالثاً مطر محمد الشامسي، في حين حقق المركز الرابع خليفة خميس غريب، وجاء خامساً محمود محمد الزرعوني، وفي فئة «إس» (الصالون)، تمكن من تحقيق المركز الأول سلطان فهد العقيلي، وجاء في المركز الثاني عبدالله سيف النقبي، وثالثاً محمد جمعة الذيب، وحل في المركز الرابع حمد راشد المربحاني ووصل إلى المركز الخامس سالمين راشد الجابري، وهي المنصة الإماراتية أيضاً، وعبر فئة «تي» (تويوتا) تألق في تحقيق المركز الأول ذياب ناصر الربيعي، وجاء ثانياً حمد موسى البلوشي، وفي المركز الثالث سعود حمد الأحبابي، ورابعاً سالم ثابت الساعدي من عمان، وحل خامساً سعود راشد المري.

وسجلت منافسات الاستعراض الحر للمرة الأولى منذ مواسم وصول المتسابقين والإقبال، أرقاماً عالية تحققت عبر الحضور القوي والتألق في المنافسة الذي عنون أول أيام المهرجان بهذا النجاح الكبير، مبشراً بموسم جبار من ناحية أرقام المشاركين والإقبال للمحترفين والنجوم. وتستمر فعاليات مهرجان ليوا الدولي حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، مع انطلاق تحديات رياضية مختلفة كل يوم تجمع أنواع البطولات الحديثة للسيارات، والمحركات والتراثية أيضاً، والمحبوبة في أوساط أبناء المنطقة والإمارات أيضاً.

وتستمر اليوم منافسات اليوم الخامس من تحديات المهرجان والثاني من بطولة الصيد بالصقور، حيث كان أمس مخصصاً للملاك عبر أربع فئات، ليكون اليوم مخّصصاً للمحترفين وأربع فئات أيضاً، تشهد إقبالاً ومشاركة واسعة في أجواء خيالية في تل مرعب.

وأشاد عبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، بما قدّمه المتسابقون والمحترفون في يومي الاستعراض الحر والأداء الكبير الذي رافق جميع المشاركين. وقال: «ما تابعناه من مستويات قوية في تحدي الاستعراض كان مميزاً وجديراً باسم مهرجان ضخم مثل «مرعب»، الأداء كان في القمة والجميع أعطى أفضل ما لديه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vyzwhr6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"