عادي

خبر سار لمحبي شيرين عبد الوهاب.. تعرف إلى التفاصيل

12:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تلقى محبو الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خبراً ساراً، عندما أكدت عودتها للظهور في الحفلات الغنائية التي كانت تحييها، قبل مرورها بالأزمة الصحية الأخيرة.
من المنتظر أن تعود شيرين عبد الوهاب للمسرح مرة أخرى، الخميس 12 يناير من العام الجديد في الكويت، ليكون أول حفل يعيدها للقاء الجمهور مرة أخرى بعد أن تم تأجيل الحفل عن موعده الأصلي وهو يوم 29 أكتوبر الماضي، وفق صحيفة «اليوم السابع» المصرية.
والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين أحيت قبل أزمتها الأخيرة، حفلاً غنائياً ضخماً في أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في شهر أكتوبر الماضي، وتألقت النجمة في الحفل بإطلالة جذابة، وأشعلت المسرح بأفضل أغنياتها.
وتألقت خلال الحفل بمجموعة من روائعها الغنائية القديمة والجديدة، حيث بدأت الحفل بأغنية «آه يا ليل، ايه يعني غرامك ودعني» وسط تصفيق حار من الجمهور، وأتبعتها بأغنية «النفسية»، وأغنية «مشاعر»، و«انت عايش لك وبس»، و«جرح تاني» ورددها معها الجمهور.
كما قدمت أغنية «بص بقى»، و«أنا مش بتاعت الكلام ده»، وانسجمت النجمة في غناء أغنية «كده يا قلبي»، و«حبيته بيني وبين نفسي»، كما تغنت من روائع الزمن الجميل أغنية «إنت عمري» لسيدة الغناء العربي أم كلثوم.
والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية قد خرجت من أزمة صحية وأسرية شكلت منعطفاً هاماً في حياتها، حيث تصالحت مع زوجها حسام حبيب وعادت إليه بعد خروجها من المستشفى وإكمال علاجها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hnrcsrv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"