عادي

3 أهداف بعد الدقيقة 90..خورفكان يتعادل مع الوحدة ويهدي الصدارة لشباب الأهلي

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
1AK7Y1538

أبوظبي: محمد مصطفى

فرض خورفكان التعادل على الوحدة 2-2 في مباراة مثيرة ودراماتكية خاصة في الثواني الأخيرة،حيث شهدت المباراة بعد الدقيقة 90 تسجيل 3 أهداف على استاد آل نهيان ضمن الجولة 11 لدوري أدنوك للمحترفين.

وشهدت آخر 8 دقائق من المباراة جنون وتقلبات و تسجيل 3 أهداف، وكانت البداية لخورفكان في الدقيقة الثالثة عبر إيلتون فيليبي،وبقي تقدم خورفكان قائماً حتى الدقيقة 90 عندما سجل جواو بيدرو هدف التعادل للوحدة،ثم تقدم صاحب الأرض عبر سيباستيان تيغالي في الدقيقة 96،لكن خورفكان عادل النتيجة بعد دقيقتين عبر يوسف العامري (98).

وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني،لكنه تنازل عن ميزة الصدارة المشتركة مع شباب الأهلي الذي انفرد وحيداً بالقمة برصيد 25 نقطة،في حين وصل خورفكان إلى 12 نقطة وتقدم للمركز التاسع.

جاء الشوط الأول بافضلية للوحدة في الاستحواذ والفرص التي حصل عليها أصحاب الأرض مع ان الشوط انتهى لصالح خورفكان بهدف دون رد في الدقيقة الثالثة من انطلاقة المباراة عن طريق إيلتون فيليبي الذي تسلم تمريرة على الجهة اليمنى تقدم بها وضرب دفاع العنابي وسدد في مرمى راشد علي.

وبحث الوحدة الذي سيطر على مجريات الشوط الأول عن التعادل، وكانت له افضلية واضحة بالاستحواذ والفرص العديدة التي توفرت للاعبيه ولكنها اهدرت لغياب اللمسة الأخيرة، وتألق حارس مرمى النسور، وكاد إسماعيل مطر ان يعود النتيجة ولكن أحمد حمدان امسك بالكرة، وفي المقابل اكتفى الضيوف بالهدف ومالوا للدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

واستمرت أفضلية الوحدة في الشوط الثاني الذي بحث طويلاً عن العودة للمباراة وحصل على فرص عديدة عن طريق طحنون وتيجالي وجواو لم يكتب لها النجاح للتألق الرائع لأحمد محمود حارس النسور.

ونجح جواو بيدرو في الوصول إلى مرمى النسور في الدقيقة 90، وأضاف تيجالي الهدف الثاني 96 ولكن البديل يوسف العامري رفض الخسارة وسجل التعادل في الدقيقة 98.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yjm2tkvu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"