عادي

«إينوك» تفتتح محطة في مدينة دبي الصناعية

19:41 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة إينوك، عن افتتاح محطة خدمة جديدة في مدينة دبي الصناعية، وذلك في إطار التزام المجموعة بدعم تطوير البنية التحتية لقطاع التجزئة في دولة الإمارات، ليصل بذلك إجمالي عدد محطات خدمة إينوك إلى 177 محطة في كافة أنحاء الدولة.

هذا وتسهم محطة خدمة إينوك الجديدة من موقعها ضمن مدينة دبي الصناعية، في تلبية متطلبات التزوّد بالوقود لمختلف الشركات العاملة في المدينة والمناطق المجاورة، مثل دبي الجنوب ومدينة دبي اللوجستية ومجمع الصناعات الوطنية. وتعدّ مدينة دبي الصناعية مركزاً تجارياً معروفاً يلبي المتطلبات المتزايدة لقطاعي التصنيع والخدمات اللوجستية على المستويين الإقليمي والدولي، وتمتد على مساحة 55 كيلومتراً مربعاً وتضم أكثر من 700 شركة. وبقيادة خبراء القطاع، شيّدت حكومة دولة الإمارات مدينة دبي الصناعية كمنظومة متطورة تمثّل أكبر وجهة تصنيعية ولوجستية في الشرق الأوسط للمستثمرين الأجانب.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «نحن في مجموعة إينوك ملتزمون دائماً بدعم تطوير البنية التحتية لقطاع التجزئة في دولة الإمارات. وانطلاقاً من استراتيجيتنا القوية للتوسع والنهوض بهذا القطاع، سنواصل دعم البنية التحتية للطاقة في الدولة في عام 2022 والأعوام التي تليه. ولا شك في أن إطلاق محطتنا الأحدث للخدمة، من شأنه أن يدعم تلبية احتياجات التزوّد بالوقود في المنظومة المتطورة التي أنشأتها مدينة دبي الصناعية، بما يجعلنا سعداء وفخورين بالمساهمة في مسيرة النمو الاقتصادي للإمارة».

تمتد محطة الخدمة الجديدة في مدينة دبي الصناعية على مساحة تبلغ نحو 28,500 قدم مربعة، وتضم ساحة للتزود بالوقود بأربع حارات وثماني مضخات لتعبئة الوقود إضافة إلى مضختين مستقلتين لتعبئة الديزل. كما زُودت المحطة بسبعة خزانات وقود مزدوجة الجدار بسعة 15,000 غالون، وتضم محطة لشحن السيارات الكهربائية ومتجر زووم ومطعماً مستقلاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y93uj7c2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"