عادي

«الجامعة القاسمية» تتعاون أكاديمياً مع «الإسلامية العالمية» و«الألمانية الأردنية»

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

وقعت «الجامعة القاسمية» و«الجامعة الإسلامية العالمية» في إندونيسيا، في مقر الجامعة بجاكرتا مذكرة تفاهم في عدد من المجالات العلمية والأكاديمية المشتركة.

وقع المذكرة عن «الجامعة القاسمية» الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة، وعن «الجامعة الإسلامية العالمية» الدكتور قمر الدين هدايت، مدير الجامعة، بحضور عدد من مسؤوليها والدكتور زكريا نوح، مدير مكتب العلاقات الدولية واستقطاب الطلاب بالجامعة القاسمية.

كما وقعت «الجامعة القاسمية» و«الجامعة الألمانية الأردنية» بالمملكة الأردنية الهاشمية، مذكرة تفاهم في البحث العلمي وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، وضمان الجودة والأعتماد الأكاديمي.

وقع المذكرة الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة القاسمية، والدكتور علاء الدين الحلحولي، رئيس الجامعة الألمانية الأردنية. وشهد حفل التوقيع عدد من المسؤولين بالجامعتين.

وتشكل مذكرتا التفاهم تكاملاً بين الجامعة القاسمية والجامعتين، في إطار الجهود الحثيثة لتوسيع التعاون الدولي في الشراكة الأكاديمية وتعزيز التعاون بينها في عدد من المجالات البحثية والعلمية وتبادل الخبرات والزيارات الأكاديمية والطلابية وتعليم اللغة العربية.

وأكد الدكتور الخلف، حرص الجامعة على تعزيز أشكال التعاون مع الجامعات والمؤسسات التعليمية الدولية، وضمن خطتها الاستراتيجية الحالية تشجع على البحث العلمي والتعاون الأكاديمي الدولي، لذلك ترحب بالتعاون مع الجامعتين، في المجالات الأكاديمية المشتركة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34vvjwfu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"