عادي

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة نيبال

01:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قدّم عبدالله الشامسي أوراق اعتماده إلى بيديا ديفي بهانداري، رئيسة نيبال، سفيراً لدولة الإمارات لدى نيبال، في مراسم استقبال أقيمت في قصر الرئاسة في العاصمة كاتماندو.

ونقل الشامسي تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إلى بهانداري، وتمنياتهما لبلادها وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.

من جانبها، حمّلت بهانداري السفير تحياتها إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتمنياتها لدولة الإمارات، حكومة وشعباً، المزيد من التطور والنماء.

وتمنّت للسفير التوفيق في مهام عمله وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات، مؤكدة استعداد بلادها لتقديم كل دعم ممكن لتسهيل مهامه.

من جهته، أعرب الشامسي عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى نيبال، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات ونيبال، وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

(وام )

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3vcjts

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"