عادي

شرطة رأس الخيمة تكرّم موظفين موهوبين

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الحديدي يكرّم أحد الضباط

رأس الخيمة: «الخليج»

كرم العميد عبدالله الحديدي، نائب القائد العام لشرطة رأس الخيمة، النقيب محمد عبدالله الطنيجي، لجهوده في إنقاذ طفل من الغرق على شاطئ الرمس، كما كرّم النقيب سعيد الشحي، والملازم الأول بطي خليفة، والرقيب جلال جميل، لجهودهم المتميزة في ضبط عدد من المتهمين. فيما كرم العريف منذر الماس، لجهوده في ضبط مواد ممنوعة عبر أحد المنافذ. مشيداً بجهود الموظفين المتميزين في أداء مهامهم الشرطية والأمنية المكتبية والميدانية، الموكلة إليهم بكفاءة وإتقان، ما أسهم في تطوير الأداء والخروج بأفضل النتائج والمؤشرات الأمنية والإستراتيجية، وكان له طيب الأثر في تعزيز الأمن والأمان.

وكرّم الحديدي أيضاً عدداً من الموظفين الموهوبين، الرائد محمد سيف المزروعي، والنقيب طالب المندوس، والنقيب سلطان القاسمي، مثمناً أهمية نشر ثقافة المواهب وتوظيف طاقاتهم المبدعة والاستفادة منها في تطوير العمل الشرطي والارتقاء بالخدمات المقدمة بشكل ينسجم مع توجيهات القيادة الرشيدة، التي ترعى المواهب المبدعة لتكون دولة الإمارات نموذجاً عالمياً في العمل الحكومي الريادي.

وأكد حرص شرطة رأس الخيمة على تعزيز قيم الانتماء والولاء المؤسسي لدى العاملين، بمتابعة أعمالهم وتثمين جهودهم، وتحفيزهم لتحقيق الجودة والريادة في الأداء، بما يكفل تقديم أفضل الخدمات الشرطية لإسعاد الجمهور، موجهاً الشكر والثناء لجميع المكرمين، متمنياً الاستمرارية في تقديم الأفضل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycyn97c4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"