عادي
بطولة ليوا للدريفت تخطف الأنظار على حلبة «مرعب»

منافسات مثيرة للصيد بالصقور في مهرجان ليوا

00:42 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين في الصيد بالصقور

حققت منافسات اليوم الرابع من مهرجان ليوا الدولي والمقام حالياً في منطقة تل مرعب في الظفرة تفوقاً عالياً في اليوم الأول المخصص لمنافسات الصيد بالصقور، والذي تمّ تخصيصه لفئة الملاك بمشاركة وصلت إلى 178 طيراً في الفئات الأربع للمنافسة.

في فئة جير شاهين، تمكن مجرن محمد بن مجرن من إحراز المركز الأول بزمن وقدره 20.25 ثانية، وحل ثانياً أحمد محمد المري، وجاء ثالثاً عبد الله راشد المنصوري، وفي فئة جير بيور، حقق المركز الأول أحمد راشد الخيلي بزمن وقدره 20.583 ثانية، وحل في المركز الثاني محمد خلفان المنصوري، وجاء ثالثاً راشد غانم الهاجري، وفي فئة جير تبع حقق المركز الأول عبد الله خميس الحساني بزمن وقدره 20.314 ثانية، وحل ثانياً بطي أحمد بن مجرن، وجاء في المركز الثالث حمد فالح النعيمي.

وفي فئة جير قرموشة، جاء في المركز الأول سعيد عبد الله الفلاسي بزمن وقدره 20.184 ثانية، وجاء في المركز الثاني حمدان المنصوري، وثالثاً ساري المنصوري.

وتوج الفائزين في مختلف الفئات في الختام عبد الله بطي القبيسي، رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، وبحضور أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

وتتواصل اليوم الأربعاء المنافسات الرياضية مع انطلاق الجزء الأخير من بطولة الصيد بالصقور، والذي تمّ تخصيصه للجرانيس، حيث ستقام المنافسة على شوطين، بحيث يخصص الشوط الأول لفئة جير شاهين وتبع، ثم انطلاق الشوط الثاني، والذي سيخصص لجير قرموشة وبيور.

وبالتزامن مع هذه البطولة تنطلق اليوم أيضاً بطولة هدد الحمام، والتي تعدّ من البطولات المستحدثة ضمن مهرجان ليوا الدولي قبل مواسم، ولاقت استحساناً كبيراً وإقبالاً أكبر على المشاركة من الشباب في مرعب.

وتجاوز عدد المسجلين في فئة الجير في هذه البطولة 80 طيراً حتى الآن، في حين وصل عدد الطيور المسجلة في فئة الوحش إلى 20، وسيسدل الستار في نهاية اليوم مع تتويج الفائزين في اللوحة الأخيرة للصيد بالصقور وبطولة هدد الحمام أيضاً.

وفي بطولة ليوا للدريفت التي أقيمت على حلبة مرعب للاستعراض ضمن منافسات مهرجان مرعب، تمكن البطل الأردني أحمد دحام من تحقيق المركز الأول، بعد أن تأهل منذ التصفيات الأولى وحتى التصفيات الختامية والأخيرة، في حين حل في المركز الثاني الكويتي مسيار النواف، وحل ثالثاً الإماراتي محمد ناصر الحربلي. وكانت المنافسات بدأت بمشاركة 39 سيارة لتدخل عبر سلسلة من الاستعراضات طوال التصفيات المختلفة، والتي وصل إلى ختامها كل من دحام ومسيار نواف ليتفوق دحام محرزاً لقب البطولة ضمن مشاركة قوية للعديد من النجوم والمحترفين في البطولة.

وحظيت منافسات الدريفت بحضور جماهيري كبير لمحبي استعراض السيارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27ynfvaf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"