عادي
صورته حاملاً كأس العالم الأكثر إعجاباً في التاريخ

ميسي أسطورة «إنستغرام» بتخطيه«البيضة»

00:32 صباحا
قراءة دقيقتين
6

واصل أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي تحطيم الأرقام القياسية،لكن هذه المرة خارج الملعب، بعدما أصبحت صورته التي نشرها في «إنسنتغرام»،وهو يحمل كأس العالم الأكثر نيلاً للإعجاب «لايك» في تاريخ مواقع التواصل الاجتماعي.

وتجاوزت صورة ميسي حتى مساء أمس حاجز ال62 مليون «لايك»، متفوقة على صورة «البيضة» التي كانت في المركز الأول حتى صباح أمس، بعدما نالت في عام 2019 نحو 56 مليون «لايك».

والمثير في الأمر أن صورة «البيضة» عاد بعض المتابعين للتفاعل معها من أجل زيادة رصيدها والتفوق على صورة ميسي مجدداً، لكن جهودهم لم تفلح بسبب الزيادات الهائلة في الضغط على زر «لايك» لصورة أسطورة الأرجنتين.

صراع عروش

واتهم بعض رواد التواصل الاجتماعي أنصار المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتفعيل زر «لايك» لصورة «البيضة» من أجل ألا يحظى ميسي بهذه الفرصة التاريخية، علماً بأن رونالدو كان يحمل الرقم القياسي لأكثر صورة رياضية إعجاباً، قبل أن يكسر رقمه ميسي، ثم يتجه نحو الصورة العالمية الخاصة ب«البيضة» والتي نالت سابقاً 55.9 مليون تفاعل، ثم وصلت حتى مساء أمس إلى 56 مليوناً و935 ألف إعجاب.

ويتابع ليونيل ميسي عبر إنستغرام 403 ملايين متابع، وهو ثاني أكثر شخص على كوكب الأرض يصل إلى هذا الرقم خلف كريستيانو رونالدو صاحب 518 مليون متابع.

ماهي قصة صورة البيضة؟

في 2019،حطمت صورة البيضة الرقم القياسي كأكثر المنشورات إعجاباً على خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير «إنستغرام»،وجاءت بشكل هزلي من أجل الرد على الرقم القياسي الذي حققته صورة عارضة الأزياء، كيلي جينفير.

وحمل الحساب المجهول الذي نشر صورة «البيضة»، اسم «عصابة البيض» EGG GANG واسم المعرف world_record_egg، وتعني البيضة التي حطمت الرقم العالمي.

ولم يكن حساب «عصابة البيض» أول من حاول الحصول على أكبر عدد من الإعجابات أو المتابعين بحساب مضحك أو منشور بسيط، إذ حصلت صورة «نصف بصلة» Half An Onion على أكثر من 635 ألف متابع على «تويتر» في السنوات الماضية، بعدما ظهرت رداً على صورة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق،دونالد ترمب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfp9ua9y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"