عادي

الحشود المليونية توقف مسيرة أبطال العالم..وهليكوبتر تنقذ اللاعبين

10:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تدفق الملايين من الأرجنتينيين المتحمسين على شوارع بوينس آيرس الثلاثاء، لتحية المنتخب الفائز بكأس العالم لكرة القدم بقيادة النجم ليونيل ميسي، حيث أدت الحشود الضخمة لإيقاف الحافلة المكشوفة للاعبين.
ولم يتمكن اللاعبون من الوصول إلى المسلة الواقعة في وسط بوينس آيرس كما هو مخطط بسبب مخاوف أمنية نتيجة حجم الحشود التي قدرتها وسائل إعلام محلية بخمسة ملايين شخص. وتم نقل اللاعبين من الحافلة إلى طائرات هليكوبتر.
وكتبت جابرييلا سيروتي المتحدثة باسم الرئاسة الأرجنتينية على تويتر: «أبطال العالم يحلقون فوق الطريق بأكمله بطائرات هليكوبتر بعد أن أصبح من المستحيل مواصلة طريقهم على الأرض بسبب تفجر مشاعر السعادة بين أفراد الشعب.
وتابعت: دعونا نستمر في الاحتفال بسلام ونظهر لهم حبنا وإعجابنا!
وأظهرت لقطات تلفزيونية الجماهير في جميع أنحاء المدينة، مع وجود حشود ضخمة تنتظر الحافلة حول المسلة الواقعة في وسط المدينة، بينما اندفع الكثيرون على الطرق السريعة في محاولة لإلقاء نظرة على الأبطال العائدين في واحدة من أكبر الاستقبالات لفريق في تاريخ كرة القدم.
وقال ماتياس جوميز (25 عاماً) الذي يعمل حداداً إنه لأمر يدعو للجنون...هو أمر لا يصدق. إنه أفضل شيء يمكن أن يحدث لك على مدار حياتك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3enc2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"