عادي

«عجمان الدولي للتعليم والتدريب» ينطلق في الربع الأول 2023

01:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله عبدالمحسن النعيمي

عجمان:«الخليج»

كشف عبد الله عبد المحسن النعيمي مدير إدارة علاقات ودعم الأعضاء في غرفة تجارة وصناعة عجمان رئيس اللجنة المنظمة لمعرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب، عن تنظيم النسخة العاشرة لمعرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب خلال الربع الأول من العام 2023 بمشاركة واسعة من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي من داخل وخارج الدولة.

وأكد أن غرفة عجمان حريصة على استمرارية تنظيم المعرض سنوياً نتيجة توجيهات واهتمام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم عجمان بتطوير قطاع التعليم العالي وزيادة استثماراته في الإمارة باعتباره محركاً رئيسياً لمسيرة التنمية الشاملة ورافداً أساسياً لسوق العمل بكوادر بشرية مؤهلة على أعلى مستوى. وأفاد بأن المعرض في نسخته العاشرة يحرص على تنويع الدول المشاركة تحت مظلته وتكثيف حضور الجامعات الرائدة من تلك الدول.

وأضاف أن جاذبية المعرض وتنويع المشاركات المحلية والدولية من الجامعات ومؤسسات التعليم العالي الرائدة تعزز الجهود المبذولة لتحقيق أهداف غرفة عجمان الاستراتيجية الرامية إلى تطوير شبكة علاقات اقتصادية عالمية متجددة تدعم فرص التوسع وتطوير الأعمال والترويج للإمارة وجهة مثالية للاستثمار.

ودعا عبد الله النعيمي كافة الجامعات من داخل وخارج الدولة المهتمة بالمشاركة في فعاليات معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب إلى زيارة الموقع الالكتروني للمعرض، Aetex.ae والتواصل مع اللجنة المنظمة لفعاليات المعرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pec4yh6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"