عادي
أبرمت شراكة مع «نيغما جالكسي» لتطوير القطاع..

«الدار» تدخل الألعاب والرياضات الإلكترونية لمشاريعها العقارية في أبوظبي

12:33 مساء
قراءة 3 دقائق
رسم توضيحي للمشاريع المستهدفة
خلال توقيع الشراكة بين «الدار العقارية» و«نيغما جالكسي»
بيئة ألعاب إلكترونية ورياضية ستتيحها «الدار» في مشاريعها العقارية

أبوظبي: «الخليج»
أبرمت «نيغما جالكسي»، إحدى الشركات العاملة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في المنطقة، شراكة متعددة السنوات مع الدار العقارية، بهدف تطوير قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية بدولة الإمارات.
وانطلاقاً من رؤيتها المتمثّلة في تعزيز التواصل والتفاعل بين أفراد المجتمع في أبوظبي، ستتعاون شركة الدار مع «نيغما جالكسي» لبحث فرص تخصيص مساحات ألعاب إلكترونية داخل مشاريعها القادمة، بالإضافة إلى إنشاء مركز تدريبي لشركة «نيغما جالكسي»، والذي سيقدم بدوره مجموعة واسعة ومتنوعة من البرامج وغيرها من فرص التدريب الإرشادي بهدف صقل مهارات الجيل القادم من اللاعبين والكوادر المتخصصة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.
ستشمل هذه الفرص كافة مجالات قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، بدءاً من دعم اللاعبين الناشئين ووصولاً إلى مشاركة الأفكار والآراء حول إدارة الأعمال والاستثمار في قطاع الألعاب الإلكترونية. فضلاً عن ذلك ستستضيف «نيغما جالكسي» سلسلة من ورش العمل المتخصصة في الرياضات الإلكترونية بعد الدوام المدرسي في مدارس أكاديميات الدار بدولة الإمارات.
مساحات مخصصة
وبموجب هذه الشراكة، ستتمكّن «نيغما جالكسي» من الوصول إلى محفظة أصول ومشاريع شركة الدار العقارية، بما في ذلك المساحات المخصصة لاستضافة منافسات الألعاب الرياضية الإلكترونية والمنشآت التدريبية للاعبين في ياس مول ومشروع سعديات غروف، بعد اكتماله. وستوفر شركة الدار مجموعة واسعة من خيارات السكن للاعبي «نيغما جالكسي»، كما سيكون شعارها مطبوعاً على كافة الملابس الرياضية المقدمة من شركة «نيغما جالكسي».
وطوّرت شركة «نيغما جالكسي» نشاطاً فريداً داخل لعبتها الشهيرة «ماين كرافت»، والذي يدمج مشروع سعديات غروف بكافة تفاصيله داخل اللعبة، حيث تُمكن اللاعبين من تصميم منشآتهم داخل اللعبة باستخدام أدوات ومكوّنات تتماشى تماماً مع الرؤية التصميمية والمواد الحقيقية المستخدمة في المشروع. وسيتنافس اللاعبون على تصميم تجاربهم في فضاء الرياضات الإلكترونية، مثل دورات باركور تدريبية، في نسخة اللعبة «ماين كرافت» التي تشمل تصاميم وأصول الدار.
منفعة متبادلة
وقال محمد مراد، المؤسس الشريك في شركة «نيغما جالكسي»: «ستعود هذه الشراكة بالمنفعة على كلا الطرفين، فإن الدار تتميز بعلاقتها القوية مع مجتمعاتها في أبوظبي، بينما نواصل في «نيغما جالكسي» البحث عن سبل جديدة لتمكين الأجيال القادمة.
ولا شك أن هذه الشراكة ستلعب دوراً كبيراً في تحقيق طموحات المنطقة المتنامية لما تحمله من إمكانات إبداعية وتعليمية. وسنتعاون مع الدار لتصميم منشآت ومبادرات ذات تأثير إيجابي في الكوادر الشابة، كما سنعمل على إيجاد حلول مبتكرة للتواصل والتفاعل مع الجمهور. ويُعد تطوير ودمج نشاط داخل اللعبة الشهيرة «ماين كرافت» مثالاً فريداً للدمج بين عالمين مختلفين، ونحن على ثقة تامة بأن الدار هي الشريك المناسب لنا».
فرص جديدة
فيما قال كريستوف تيم، المؤسس الشريك في شركة «نيغما جالكسي»: «نطمح من خلال تعاوننا مع الدار إلى مشاركة معرفتنا وتبادل خبراتنا لتوفير فرص جديدة في مجال الرياضات الإلكترونية أمام جيل الشباب الصاعد. كما ستوفر هذه الشراكة سبلاً مبتكرةً للاعبين والمشجعين للتفاعل مع علامة الدار من خلال نشاط مُدمج في إحدى ألعابنا الإلكترونية الشهيرة. ونحن على ثقة بأن الدار ستوفر لنا فرصاً عديدة بفضل شبكة علاقاتها القوية، والتي من شأنها تعزيز جهودنا المبذولة في توفير بيئة حاضنة ومشجعة للألعاب الإلكترونية مدعومة بخبرات فريق عملنا».
مجتمع متكامل
بدوره، قال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير: «تواصل الدار دورها الريادي في تطوير مجتمعات متكاملة، سواء من خلال مشاريعها السكنية أو أصول التجزئة أو غيرها من المشاريع الترفيهية، هذا بجانب شبكة مدارسها المنتشرة في جميع أنحاء الإمارات.
وتحمل هذه الشراكة أهمية كبيرة، فمن ناحية سنتعاون مع شركة نيغما جالكسي لتشجيع وتطوير مجتمع الألعاب والرياضات الإلكترونية في أبوظبي من خلال الفعاليات والمسابقات وبرامج التدريب. كما أنها ستدعم جهودنا المبذولة في تحقيق مكاسب إيجابية وملوسة بين أوساط شباب الإمارات. ونحن نتطلع إلى المساهمة بشكل فاعل وحيوي في تطوير قطاع الرياضات الإلكترونية في المنطقة، والمشاركة في فتح آفاق الفرص الواعدة أمام المواهب واللاعبين المحليين للمنافسة على الساحة الدولية».
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الشراكة الجديدة مع الدار تأتي استكمالاً لجهود شركة «نيغما جالكسي» المبذولة في المنطقة، ففي العام 2020، وقعت الشركة اتفاقية مع الاتحاد للطيران، بهدف تزويد اللاعبين بتجربة استثنائية أثناء السفر لضمان راحتهم وسلامتهم أثناء تنقلهم للمشاركة في المسابقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryvbhvb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"