عادي

بطولة سهير رمزي.. أسرة «أم البنات» تحتفل بانطلاق التصوير

22:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

احتفلت الفنانة القديرة سهير رمزي بانطلاق تصوير مسلسلها الجديد «ام البنات» في ديكور الحارة الشعبية ضمن الأحداث استعداداً للمنافسة في رمضان المقبل.

حضر تقطيع تورتة الحفل الفنانون: سهير رمزي، صوفية، حنان يوسف، منة عرفة، حامد الشراب، ياسمين جمال، إكرامي هجرس، هاني عبد الحي، أحمد عبد المجيد، ومن فريق الإنتاج: مينا محروس ومحمد سليمان، ومدير التصوير رامي عادل، والمنتج محروس المصري، والمؤلفين: عمرو هاني ورانيا عاطف، والسيناريست أحمد صبحي، والمخرج عبد العزيز حشاد، ومجموعة كبيرة من وسائل الإعلام المصرية والعربية لتغطية الاحتفال.

وأشادت الفنانة سهير رمزي بفريق عمل المسلسل بعد مرور أيام قليلة من التصوير، وعلى رأسهم المخرج عبد العزيز حشاد فهو مخرج متميز يدقق في التفاصيل، يواصل الليل بالنهار لظهور العمل على أكمل وجه، حقاً هذا مجهود كبير عليها حيث يوجد أيام وصلت بها ساعات التصوير ل 14 ساعة لكن كل ذلك يهون في سبيل إتقان التنفيذ واللحاق بسباق رمضان بإذن الله.

في سياق متصل، أمر المنتج محروس المصري خلال التصوير بذبح «بقرة» وهو فأل حسن تعوّد عليه قبل كل عمل كبير، وقام فريق الإنتاج بإحضار شيف خاص لتحضير وطبخ اللحم والطعام لكل فريق العمل، وتوزيعه على كل المحيطين بالأستوديو من عمال وجيران.

وقال المنتج محروس المصري مداعباً مساعديه أن هذا الأكل الموزع عليكم ليس من صنع يد «ليل» داخل مطعمها وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة سهير رمزي بالمسلسل، ولكنه من يد طباخ حقيقي فهو ليس راكور (اكسسوار ثابت خاص بالتصوير) تستطيعون أن تأكلوا منه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wypuxjf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"