عادي
تيغالي يعادل فهد خميس ب175 هدفاً

خورفكان يوقف قطار الوحدة السريع

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
تيغالي يحتفل بهدفه تصوير: محمد السماني

أبوظبي: محمد مصطفى

فشل الوحدة في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية في الجولات السبع الماضية من دوري أدنوك للمحترفين، وتكرار ما فعله في موسم 2009-2010 والانتصار في 8 مباريات متتالية، عندما فرض عليه خورفكان التعادل 2-2.

وكان قطار الوحدة الذي انطلق وبدأ في تحقيق الانتصارات، بدءاً من الجولة الرابعة وحتى العاشرة، وتجاوز خلال هذه الجولات السبع 3 من الفرق المنافسةوهي الشارقة والجزيرة والعين، ولكنه توقف في محطة خورفكان بتعادل مجنون على ملعبه ووسط جمهوره،ورفع رصيده إلى 23 نقطة، وفقد الصدارة لصالح شباب الأهلي.

ونجح سبستيان تيغالي في تسجيل الهدف الثاني للوحدة ورفع رصيده إلى 175 هدفاً في الدوري معادلاً رقم الأسطورة فهد خميس.

وعانى الوحدة ضياع الفرص وغياب اللمسة الأخيرة رغم تسجيله هدفين رغم حصوله على عدد كبير من الفرص على مدار الشوطين وسدد 25 تسديدة، وفي المقابل نجح خورفكان الذي تقدم خطوتين وحل في المركز التاسع ب12 نقطة، في تأكيد استعادته لتوازنه في الدوري وفي تحقيق التعادل الثاني له أمام الوحدة في تاريخ مواجهة الفريقين، وكان قريباً من تحقيق فوز تاريخي لولا الدقائق المجنونة التي لعبت في النتيجة.

وكان حارس خورفكان أحمد حمدان نجماً للمباراة بدون منازع، حيث وقف سداً منيعاً أمام سيل هجمات «العنابي» مع خط دفاعه حتى الدقيقة 90 بتصديات رائعة وساهم بدور كبير في عودة النسور بنقطة من ملعب آل نهيان.

وتحدث مانويل خمينيز مدرب الوحدة عن أهمية إيجاد الحلول، لرفع معدل إحراز الأهداف والأخطاء الأخرى في مقدمتها استقبال الأهداف المتكررة بنفس الطريقة من مباراة إلى أخرى،

بدوره، يرى عبد العزيز العنبري مدرب خورفكان، أن نتيجة التعادل إيجابية بالنسبة للنسور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdx2nchz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"