عادي

فيديو| مجمع القرآن يزور سفاري الشارقة

20:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة

استقبل سفاري الشارقة في مدينة الذيد، أكبر سفاري في العالم خارج إفريقيا، مجمع القرآن الكريم بالشارقة، ممثلاً بالأمين العام د. شيرزاد عبدالرحمن، ومديري الإدارات والأقسام والموظفين، وكان في استقبالهم هنا سيف السويدي رئيس هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة، حيث تجولوا في أرجاء سفاري الشارقة الشاسعة، مشيدين برؤية ونهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في إنشاء المواقع السياحية وتطويرها، حيث افتتح سموه هذا المَعْلم المميز في 17 فبراير 2022.

الصورة

ويشكل سفاري الشارقة فرصة نادرة للسياح والزوار للاطلاع على طبيعة الحياة البرية في إفريقيا، ويتيح مشاهدة الحيوانات الإفريقية من دون أسوار، ضمن بيئة مماثلة لبيئتها الطبيعية، فهو يحتضن أكثر من 120 نوعاً من الحيوانات التي تعيش في إفريقيا، وما يصل إلى 50000 حيوان، تتنوع بين الطيور والزواحف والثدييات، مثل الأسود والفيلة والزرافات ووحيد القرن الأسود والأبيض والتماسيح والغزلان والثيران وغيرها الكثير من الحيوانات المهددة بالانقراض.

الصورة

وقام المجمع بهذه الزيارة في إطار سعيه لخلق أجواء من الترفيه الإيجابي والاطلاع التثقيفي لموظفي المجمع، مما يسهم بشكل كبير في تقوية روابط التعاون بينهم وخلق روح من السعادة والبهجة في نفوسهم، بما يعود بالنفع على قوة إنتاجيتهم في مجمع القرآن الكريم بالشارقة.

 

الصورة

 

الصورة

 

الصورة
الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9fx939v5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"