عادي

«فيفا» يحقق في ملاحقة «الشيف نصرت» للاعبين في كأس العالم

23:39 مساء
قراءة دقيقتين
3707160

لم تمر ملاحقة الشيف التركي الشهير نصرت للاعبي الأرجنتين خلال احتفالهم بكأس العالم، والتي وثقتها الكاميرات، بسلام، إذ قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، الخميس، فتح تحقيق في كيفية وصوله إلى أرضية الملعب، وفقاً لما ذكرت وسائل إعلام عالمية.

ويمتلك نصرت غوكشيه سلسلة مطاعم فاخرة في الولايات المتحدة، وقد ذاع صيته بسبب أسلوبه في تحضير اللحوم وتوابلها، وجذب إلى مطعمه العديد من مشاهير السياسة والرياضة والفن لتناول قطع «الستيك».

وبات نصرت حديث وسائل التواصل الاجتماعي عالمياً، بعدما التقطته الكاميرات يحاول باستماتة التصور مع كأس العالم، مع لاعبي الأرجنتين، وخاصة ليونيل ميسي، الذي تجاهله أكثر من مرة قبل أن يذعن أخيراً إلى إلحاح الشيف التركي.

ويظهر في المقاطع المتداولة التي نشرها نصرت على حسابه في «انستجرام»، وهو يؤدي حركته الشهيرة برش الملح، على كأس العالم بصحبة اللاعبين الذين استجابوا لرغبته في التصور معهم.

ظهور نصرت المفاجئ خلال الاحتفال بكأس العالم، أثار جدلاً عارماً على مواقع التواصل بعدما رأي البعض في محاولاته مضايقة للاعبين، في حين تساءل آخرون عن سبب وجوده في الملعب، والسماح له بحمل الكأس مع اللاعبين..

ونقلت وسائل إعلام عن المتحدث باسم «فيفا» قوله:«إن دخول نصرت إلى أرض الملعب غير مصرح به»، حيث تنص قواعد «فيفا» على أنه لا يسمح إلا للفائزين بكأس العالم ورؤساء الدول بلمس الكأس خلال الحفل الختامي.

وأضاف: «بعد مراجعة الحادثة، يعمل «فيفا» على تحديد طريقة وصول أفراد إلى أرض الملعب بشكل غير مبرر بعد الحفل الختامي في استاد لوسيل في 18 ديسمبر. وسيتم اتخاذ الإجراء المناسب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms7jjnrz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"