عادي

مذكرة تفاهم بين «جي 42» و«دِل» لتسريع التحول الرقمي

13:00 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
وقعت «دِل تكنولوجيز» مذكرة تفاهم مع «جي 42 كلاود» بهدف مساعدة العملاء في الإمارات على تسريع تحولهم الرقمي، وذلك عبر التعاون في مجال الخدمات السحابية والأمن السيبراني وتكنولوجيا المعلومات والخدمات المدارة.
تم توقيع المذكرة على هامش منتدى دِل تكنولوجيز 2022 من قبل كلٍّ من وليد يحيى، المدير العام لشركة دِل تكنولوجيز في الإمارات، وطلال القيسي، الرئيس التنفيذي لشركة جي 42 كلاود.
وبموجب مذكرة التفاهم هذه، ستعمل الشركتان معاً، عبر مجالات متنوعة مثل حلول السحابة الخاصة، بالإضافة إلى خدمات الاستشارات والخدمات المدارة والمقيمة. ويهدف هذا التعاون إلى توفير الخدمات في الإمارات من خلال تمكين العملاء من إدارة عملياتهم التجارية اليومية، وتسريع تحولهم الرقمي عبر تجربة سحابية أكثر أماناً واتساقاً. وستسمح هذه المذكرة لعملاء كلا الطرفين بالاستفادة من أفضل الميزات وأعلى مستويات الأداء في مجالات الحوسبة وتخزين البيانات وحمايتها. كما يهدف التعاون بين الطرفين إلى مساعدة العملاء على استغلال التجارب السحابية والاستفادة منها وتعزيز الابتكار.
حلول مرنة
وقال وليد يحيى، المدير العام لشركة دِل تكنولوجيز في الإمارات: «تحتاج الشركات إلى حلول مرنة وقابلة للتطوير تسمح لها بالابتكار وتحويل عملياتها، بما يضمن لها تحقيق النجاح في ظل اقتصاد ينحو بشكل متسارع نحو الرقمنة. ونهدف في دِل تكنولوجيز إلى تبسيط هذه الرحلة من خلال مجموعتنا الشاملة من الحلول والخدمات. كما أنه يسعدنا التعاون مع جي 42 كلاود في إطار جهودها لتشجيع المؤسسات على بناء مستقبل رقمي قوي».
متطلبات جديدة
بدوره، قال طلال القيسي، الرئيس التنفيذي لشركة جي 42 كلاود: «تساعد التقنيات السحابية اليوم الاقتصادات على التوسع وتلبية المتطلبات الجديدة للسوق. ونحن نركز على تعظيم القيمة ومساعدة الشركات على تحقيق النجاح في عالم رقمي بشكل أساسي. وتسمح لنا مذكرة التفاهم مع دِل تكنولوجيز باستكشاف وتقديم مجموعة واسعة من عروض شركتينا، ودعم عملائنا لتعزيز نتائج أعمالهم بالشكل الأمثل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2a7hdju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"