عادي

تعاون بين شرطة الشارقة ودائرة التنمية الاقتصادية

00:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

عقدت القيادة العامة لشرطة الشارقة، ودائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة اجتماعاً، صباح أمس الأربعاء، بمقر نادي شرطة الشارقة، بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة، وسلطان بن عبدالله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، وحضور العميد عبدالله بن نصار نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد إبراهيم مصبح العاجل، نائب مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الشارقة، والعقيد د. علي أحمد أبو الزود نائب مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية، وعدد من مديري الإدارات بالقيادة، وفهد أحمد الخميري مدير إدارة التسجيل والترخيص، وعلي سيف النقبي مدير إدارة تقنية المعلومات، علي فاضل رئيس قسم الحماية التجارية، ود. مدثر عبدالله، المستشار القانوني للدائرة.

ويأتي الاجتماع في إطار التنسيق والتعاون بين شرطة الشارقة ودائرة التنمية الاقتصادية، بما يسهم في تعزيز الأمن وإسعاد المتعاملين، ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات من أبرزها تنظيم عمل بعض المحال التجارية الخاصة ببيع الدراجات النارية غير المطابقة لاشتراطات قانون السير والمرور الاتحادي، وكيفية الحد من مخاطرها وآثارها ووضع الحلول المناسبة لها.

استعرض العميد إبراهيم العاجل، برنامج (خردة الإلكتروني) الذي تم تصميمه وبرمجته، تزامناً مع التحول الإلكتروني في الإمارة، والذي يسهم بدوره في تنظيم عملية الاتجار في الخردة، والحد من المخالفات الناجمة عنها.

وتطرق الاجتماع إلى إمكانية الربط الإلكتروني لبعض الخدمات المقدمة للمتعاملين بإدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة الشارقة ودائرة التنمية الاقتصادية، والتي يسعى الجانبان من خلالها إلى تحقيق أعلى معدل من رضا وسعادة المتعاملين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhhu2yme

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"