عادي

سانتوس يقترب من تشيلسي ومندي يرفض التمديد

14:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
رفض الحارس السنغالي إدوارد مندي عرض التمديد الذي قدمه له ناديه تشيلسي لـ6 سنوات بوصفه «غير محترم» من ناحية الأجور. ويتقاضى مندي (30 عاماً) 100 ألف استرليني أسبوعياً لكنه يريد الحصول على نفس الأجر الذي يتقاضاه الحارس الإسباني كيبا أيزابالاجا وهو الضعف.
وقال مصدر في النادي اللندني: إن الإدارة سحبت عرض التمديد لفترة طويلة وتوقفت المفاوضات بين الطرفين رغم عودة مندي للتمرينات، وأضاف: «يشعر مندي الذي حصد ألقاباً كبيرة مع تشيلسي بأن النادي لا يظهر احتراماً كبيراً له في العرض الجديد».
ويرتبط مندي، أفضل حارس وفق فيفا 2021، بعقده الحالي حتى 2024 لكن أي سي ميلان بطل إيطاليا يراقب الوضع عن كثب إلى جانب نيس وموناكو الفرنسيين.
ويستعد مندي للمشاركة مع الفريق أمام بورنموث في 27 ديسمبر الجاري بعد استئناف اللعب بالبريميرليج.
ويقترب النادي من التعاقد مع موهبة برازيلية، أندري سانتوس (18 عاماً) لاعب وسط فاسكو دي جاما البرازيلي، مقابل 18 مليون استرليني.
ويعد سانتوس من أبرز مواهب الوسط الواعدة في البرازيل، وكان هدفاً لنيوكاسل لكن تشيلسي واثق من إعلان صفقته في يناير وسط تعطل مفاوضات التمديد مع نجومه جورجينيو وماونت وكانتي.
ولن يلعب سانتوس فوراً مع الفريق الأول، لكنه سيعتاد على ذلك في التمرينات من يناير حتى الصيف وهو موعد رحيل كانتي صوب برشلونة غالباً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydw97xd7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"